العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ

مرجان عيد: نأمل بتحقيق نتائج إيجابية في بطولة غرب اسيا

أكد مدرب المنتخب الأولمبي البحريني لكرة القدم مرجان عيد أن الاحمر البحريني يأمل بتحقيق النتائج الإيجابية في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاماً التي تحتضنها الدوحة خلال الفترة من 30 سبتمبر/ أيلول الحالي وتستمر حتى 14 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

واكد المدرب البحريني قبل يومين من مواجهة المنتخب الايراني في البطولة أن المنتخب البحريني وقع في المجموعة التي تعتبر الأقوى لاسيما مع وجود منتخبي السعودية وإيران ، وقال: "كان استعدادنا للبطولة يسير بصورة جيدة على الرغم من فترات التوقف التي لازمت الأولمبي لارتباط اللاعبين ببعض المشاركات مع أنديتهم وتواجد بعض لاعبي الأولمبي مع المنتخب الأول، حيث أننا المنتخب المغذي للمنتخب الأول وهي الخطة التي نسير عليها في الاتحاد البحريني لكرة القدم".

وأضاف "مباراتنا بعد غد الخميس مع إيران من المؤكد أن تكون قوية، خصوصاً أن المنتخب الإيراني يعتبر من أبرز المرشحين لنيل اللقب، لدينا ثقة كبيرة بقدرات لاعبينا بتحقيق النتيجة الايجابية وهو ما سنسعى إليه، إذ أننا سندخل بكل قوة من أجل تحقيق النتيجة الايجابية".

وتابع "سنسعى للتأهل للدور نصف النهائي، ونحن على ثقة بلاعبينا، مباراة الغد لها أهمية كبيرة خصوصاً أنها في بداية المشوار والنتيجة الايجابية ستعطي اللاعبين دفعة معنوية عالية لتقديم المستويات الأفضل في المباراة القادمة مع المنتخب السعودي".

من جانبه، أكد مدرب منتخب إيران محمد كاكبور أن إيران جاهزين لخوض البطولة وسيسعى لتحقيق النتائج الايجابية والفوز باللقب، مشيراً إلى أن البطولة ستعطي فائدة لمنتخب إيران قبل البطولات القادمة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً