العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ

«طائرة الريف» مكتملة الصفوف... والصعود لدوري الأضواء هدفنا

تمنى تقديم موعد انطلاقة دوري «ثانية الطائرة»... محمد كاظم:

أوضح أمين السر العام ورئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي اتحاد الريف محمد كاظم لـ«الوسط الرياضي» أن صفقة التجديد مع لاعب الارتكاز محمد حبيب ستكون آخر صفقات الفريق الذي يستعد بكل جدية من أجل الموسم الجديد، والذي يتمنى «الريفاوية» أن يكون رائعاً ومثالياً ويتكلل بالتأهل لدوري الأضواء بعد سنوات من الغياب.

وأضاف «صفقة محمد حبيب هي الأخيرة. إذ نرى أن صفوفنا اكتملت، وأننا قمنا بعمل جيد جداً استعداداً للموسم الجديد من ناحية الحفاظ على بعض الأسماء التي قدمت الشيء الكثير للفريق في الموسم الماضي، أو من خلال التعاقد مع أسماء جديدة ستقدم الإضافة لفريقنا إن شاء الله فيما هو آت».

وتابع قائلاً «الآن هناك (6) فرق فقط في دوري (ثانية الطائرة)، وأعتقد أننا نملك حظوظ المنافسة وبقوة من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو الصعود لدوري الأضواء. وإن كان بالطبع هناك أندية أخرى تجتهد وتبذل جهدا كبيرا من أجل التحضير للموسم، وهذا أمر ينذر بمنافسة قوية من دون شك».

وأشار كاظم إلى أن «طائرة الريف» أبرمت (8) صفقات بين تجديد عقود وبين انتدابات جديدة، وهي: «علي عبدالواحد، محمد الخبار، حيدر الخبار، محمد محسن، محمد جابر، محمد حبيب، عبدالله سعيد، محمد عبدالله».

وأوضح رئيس جهاز اللعبة في نادي اتحاد الريف أن الفريق الأول خاض الأسبوع الماضي مباراة ودية مع الهداية السعودي، وأضاف «على رغم أننا في بداية الإعداد، إلا أن الفريق أعطى مؤشرات إيجابية. إذ نتمنى أن يستمر تطور الأداء الفني في قادم المباريات».

وتابع «بطولة كأس الاتحاد (التنشيطية) ستكون فرصة مثالية لرفع مستوى الانسجام بالفريق، بالإضافة إلى الاطمئنان على مستوى الفريق ككل... إذ يجب أن نكون واقعيين، فمن الصعب أن ننافس الأندية ذات الخبرة في الوقت الراهن، لذلك نحن وضعنا هدفاً أساسياً وهو الاستفادة قدر الإمكان من هذه المشاركة والكابتن (المدرب) إبراهيم علي يعمل على ذلك».

وأشار محمد كاظم إلى أنهم يتمنون من اتحاد الطائرة تقديم موعد انطلاقة مسابقة دوري الدرجة الثانية، وأضاف «ليس من المعقول أن نتوقف 55 يوماً تقريباً على انطلاقة الدوري وذلك بعد انتهاء دورنا في (التنشيطية). إذ يجب أن تكون البداية مباشرةً بعد (التنشيطية) أو على الأقل في منتصف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، حتى تكون الأندية قد استفادت بالفعل من بطولة كأس الاتحاد».

يذكر أن اتحاد الطائرة متمثلاً بلجنة المسابقات كان قد أعلن أن انطلاق دوري «ثانية الطائرة» سيكون في 23 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وهذا ما أثار استياء بعض الأندية ومن ضمنها اتحاد الريف.

العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً