العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ

بايرن في استراحة دينامو زغرب

يواجه دينامو زغرب الكرواتي خطر التعرض لأول خسارة له بعد احتفاظه بسجله خالياً تماماً من الهزائم على مدى 45 مباراة وذلك عندما يحل ضيفاً على بايرن ميونيخ الألماني في ملعب اليانز أرينا.

وكان الفريق البافاري فاز في مبارياته الست على ملعبه الموسم الماضي وسجل 22 هدفًا بينها انتصاران ساحقان على شاختار دونيتسك الأوكراني (7 / صفر) في الدور الثاني وعلى بورتو (6 /1) في ربع النهائي.

ونجح بايرن وبارتيزان في الفوز في المباراة الأولى، فتغلب الفريق الألماني على اولمبياكوس خارج ملعبه بثلاثية نظيفة، في حين ألحق منافسه الكرواتي هزيمة لافتة بأرسنال (2 /1).

واعتبر مدرب دينامو زغرب زوران ماميتش أن فريقه سيبذل قصارى جهوده لتحقيق نتيجة طيبة بقوله: «من الطبيعي التفكير في أنه يمكن أن نخوض أفضل مباراة لنا ويخوض بايرن ميونيخ أسوأ مباراة له في الوقت ذاته». وتابع «في الرياضة كل شيء يجوز. إذا نجحنا في تكرار عرضنا ضد أرسنال فإننا نملك فرصة الفوز».

في المقابل، لا بد لأرسنال من حصد نقاط مباراته الثلاث ضد ضيفه اولمبياكوس معتمدًا على مهاجمه التشيلي اليكسيس سانشيز الذي أنهى صيامه عن التهديف منذ مطلع الموسم الحالي وسجل ثلاثية في مرمى ليستر سيتي ليقود فريقه إلى الفوز (5 /2).

وفي المجموعة الثامنة، يلتقي ليون الفرنسي مع فالنسيا الاسباني وكلاهما يعاني محليا، في حين يلتقي في المجموعة ذاتها زينيت سان بطرسبرغ الروسي مع غنت البلجيكي.

العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً