العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ

فوز البسيتين وعراد في دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

28 سبتمبر 2015

قضى مركز شباب البسيتين على آمال مركز شباب أبوصيبع في بلوغ الدور ربع النهائي لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات الثالث الذي تنظمه المؤسسة العامة للشباب والرياضة برعاية بنك البحرين الوطني (الراعي الذهبي) حتى 6 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل على صالة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع بعدما تغلب عليه بستة أهداف مقابل خمسة ضمن مباريات المجموعة الرابعة، ليرتفع رصيد الفائز إلى 12 نقطة وظل الخاسر على رصيده السابق بسبع نقاط وتضاءلت آماله في التأهل إلى الدور ربع النهائي.

بداية المباراة كانت سريعة تأثر فيها البسيتين بأخطاء بسيطة تلقى على إثرها هدفين وفقد مدافعه المتميز خليفة الكعبي قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الأول وعاد قبل دقيقة واحدة فقط.

واعتمد الفريق على نجمه الأول وتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ولم يحافظ على تقدمه. وفي الشوط الثاني انخفض أداء الفريقين وازداد التحفظ منهما وكان أبوصيبع الأكثر تأثيراً ونشاطاً بدخول البدلاء مثل سيدضياء هاشم، محمد مهدي وزهير عبدالرسول، وارتفعت درجة سخونة اللقاء تدريجياً وازداد تركيز اللاعبين وحاول حارس مرمى أبوصيبع أحمد عبدالرسول انقاذ فريقه عندما لاحظ وقوف مهاجم البسيتين عبدالرحمن البنكي في موقف سليم خرج لقطع الكرة فارتطمت بزميله السيد ضياء هاشم وتسلمها البنكي وسجل منها هدف الفوز قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

وحقق فريق مركز شباب عراد فوزاً معنوياً على فريق الجنوب بسبعة أهداف مقابل ستة ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

سجل لعراد علي محمد (ثلاثة أهداف)، علي إبراهيم (2)، الحارس محمود محمد وفاضل عباس، وسجل للجنوب علي سلطان وأحمد محمد (هدفين لكل منهما)، محمد حمد وعلي عطية، ورفع عراد رصيده إلى تسع نقاط وبقي الجنوب على رصيده السابق ست نقاط.

ومنح تخلف فريق مركز شباب المحرق عن لقائه مع مركز شباب القرية 3 نقاط لشباب القرية في سادس جولات المجموعة الرابعة.

وأمهل طاقم التحكيم فريق مركز شباب المحرق 15 دقيقة، وهي المدة التي حددت من قبل اللجنة الفنية خلال الاجتماع الفني الذي سبق انطلاق البطولة، قبل أن يعلن طاقم التحكيم عن فوز القرية بخمسة أهداف دون رد بسبب عدم حضور لاعبي مركز شباب المحرق.

وحصد مركز شباب القرية بهذا الفوز على أول 3 نقاط له في البطولة.

كما أنهى طاقم تحكيم لقاء مركز شباب أبوقوة مع مركز شباب جرداب اللقاء قبل نهايته بتسع دقائق، وذلك بسبب تعرض فريق مركز شباب جرداب لحالتي طرد بالإضافة إلى النقص الذي عانت منه تشكيلته.

وخلال لقاء الجولة السادسة للمجموعة الرابعة مساء أمس الأول، اضطر حكام اللقاء لإنهاء المباراة قبل وقتها الأصلي، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم فريق مركز شباب أبوقوة بسبعة أهداف مقابل هدفين.

وحصل مركز شباب أبوقوة على 3 نقاط ثمينة، كما أنه سيواجه مركز شباب المحرق في الجولة السابعة والأخيرة، فيما أنهى مركز شباب جرداب بذلك سلسلة مبارياته في البطولة بهزيمة كبيرة.

مباريات اليوم

تستكمل منافسات الجولة السابعة والأخيرة من المسابقة بإقامة أربع مباريات اليوم تبدأ بمواجهة مركز شباب الشاخورة ومركز شباب الزلاق الساعة 4:30، ثم لقاء مركز شباب دمستان ومركز شباب الهملة الساعة 5:30، ضمن منافسات المجموعة الثانية، تليه مواجهة مركز شباب الجسرة ومركز شباب مدينة حمد الساعة 7:00 وأخيراً مباراة مركز شباب السنابس ومركز شباب النعيم الساعة 8:00 ضمن منافسات المجموعة الثانية.

العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً