العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ

البحرين ينسحب رسميّاً من «تنشيطية السلة»

النجمة يحقق فوزاً منطقيّاً على المدينة

انسحب نادي البحرين بشكل رسمي من المشاركة في البطولة التنشيطية لكرة السلة على كأس رئيس الاتحاد وذلك بعد أن أرسل خطابا رسميا بذلك إلى اتحاد السلة.

وحاول الاتحاد إقناع البحرين بالبقاء في البطولة وخصوصاً أن انسحابه كان متأخرا إلى جانب إصدار الجدول الرسمي للبطولة إلا أن هذه المحاولات التي استمرت حتى الساعات الأخيرة ما قبل مباراة الفريق الأولى يوم أمس ضد الحالة باءت بالفشل بعد تخلف الفريق عن حضور المباراة.

وتواجد فريق الحالة في مباراة أمس الثانية إلا أن البحرين لم يتواجد في اللقاء ليعلن رسميا بذلك انسحابه عن المشاركة في البطولة.

وهناك الكثير من الأسباب التي دعت البحرين إلى الانسحاب، من أبرزها عدم تسجيل لاعبيه محسن عبدالرضا وخالد علي في كشوفاته باتحاد السلة لاستمرار تسجيلهم في كشوفات ناديي سترة والاتحاد إلى جانب عدم جاهزية الفريق الكاملة والخوف من الإصابات قبل انطلاق المربع التمهيدي لبطولة الدوري والذي سيكون حاسما لتحديد الطرفين المكملين في الدور السداسي.

وبذلك يكون البحرين ثاني فريق ينسحب رسميا من المسابقة بعد انسحاب فريق المحرق سابقاً وقبل إصدار جدول البطولة لعدم جاهزيته لخوضه وتفضيله التركيز على الإعداد للمربع التمهيدي.

وسينتج عن انسحاب البحرين تغيير جديد في جدول البطولة التنشيطية بعد أن قلت الفرق في المجموعة الثانية إلى 4 فرق بعد أن كانت 5 فرق.

على الصعيد نفسه أقيمت يوم أمس مباراة واحدة ضمن مباريات المجموعة الثانية جمعت بين النجمة ومدينة عيسى وانتهت بفوز النجمة بنتيجة 89 /61 وذلك في انطلاق مباريات الفريقين في البطولة التنشيطية.

فريق النجمة حقق الفوز بعد سيطرته الكبيرة على المجريات، إذ تمكن من فرض أفضليته منذ البداية بعد أن تقدم في نهاية الربع الثاني 50 /31.

العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً