العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ

«الأحمر الشاب» يختتم معسكره بالدوحة ويطير إلى طاجيكستان اليوم

يشد منتخب الشباب لكرة القدم رحاله مساء اليوم (الثلثاء) من العاصمة القطرية (الدوحة) متوجهاً للعاصمة الطاجيكستانية (دوشنبه)، لخوض غمار منافسات المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2016 بالبحرين.

وكان المنتخب قد اختتم يوم أمس معسكره التدريبي القصير بدولة قطر الشقيقة، والذي خاض خلاله مواجهتين وديتين أمام المنتخب القطري ونظيره القرغيزستاني، واللتين كانتا بمثابة «البروفة» النهائية تحضيراً للدخول في أجواء التصفيات الآسيوية.

ويستهل المنتخب مشواره بالتصفيات بملاقاة المنتخب الماليديفي يوم 2 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، على أن يخوض لقاءه الثاني أمام منتخب البلد المضيف يوم 4 أكتوبرالمقبل، ويختتم مشواره بالتصفيات بملاقاة المنتخب العراقي يوم 6 من الشهر نفسه.

وقال مدير منتخب الشباب لكرة القدم الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة: «لقد استفدنا من معسكر الدوحة بصورة إيجابية، وخصوصاً مع خوض مباراتين وديتين أمام المنتخب القطري الشقيق والمنتخب القرغيزستاني، واللتين تأتيان ضمن التحضيرات التي نجريها لخوض غمار التصفيات الآسيوية المقرر إقامتها بالعاصمة الطاجيكستانية (دوشنبيه). فسنسعى أن نستفيد كذلك من مشاركتنا بالتصفيات التي تعتبر أول ظهور آسيوي للمنتخب منذ تشكيله. فالفائدة الكبيرة تصب على تواجدنا في هذه المشاركة، لاكتساب اللاعبين المزيد من الاحتكاك والخبرة على صعيد المباريات الرسمية».

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس وفد منتخب الشباب عبدالعزيز قمبر أن المنتخب استفاد من معسكره في الدوحة من خلال خوض مباراتين تجريبيتين أمام شقيقه القطري ونظيره القرغيزستاني، معتبراً أن مشاركة المنتخب بالتصفيات الآسيوية التي ستقام بطاجيكستان في الفترة 2- 6 أكتوبر، محطة إعدادية حقيقية، سيستفيد من خلالها المنتخب على مستوى اللاعبين لاكتساب المزيد من الاحتكاك والخبرة على صعيد المباريات الرسمية، وكذلك الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو لتحديد المستوى العام للمنتخب. وحرص المنتخب الشاب على التواجد في مباراة فريقي السد والوكرة التي أقيمت يوم أمس الأول على استاد نادي السد، وذلك ضمن منافسات دوري نجوم قطر لكرة القدم.

العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً