العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ

«أسبوع العروس» يبدأ من 28 سبتمبر حتى الرابع من أكتوبر

محل ديفجي في سيتي سنتر
محل ديفجي في سيتي سنتر

أطلقت دار مجوهرات «ديفجي أوروم «الدار الشهيرة والاسم المرادف للعراقة والأناقة في عالم الذهب والمجوهرات في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي مجموعة ساحرة وفريدة من الذهب والمجوهرات خلال فعاليات «أسبوع عروس ديفجي أوروم» التي بدأت منذ يوم الاثنين (28 سبتمبر/ أيلول 2015) وتستمر حتى 4 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل وذلك في محلاتها في سيتي سنتر البحرين ومجمع السيف ومجمع العالي للتسوق.

ويمنح الأسبوع الباحثين عن الأصالة والعراقة فرصة نادرة للإطلاع على ما تعرضه الدار لهم من تشكيلات متنوعة تحت سقف واحد واقتناء ما يناسبهم من تصميمات راقية من أطقم الألماس والمجوهرات المرصعة بالأحجار والزمرد إضافة إلى العديد من التصاميم التي تعرض لأول مرة وبأسعار تنافسية أبدعتها أيدي أمهر المصممين العالميين الذين تستعين بهم الدار من خلال معرفتها وتجربتها الطويلة في عالم الذهب والمجوهرات. كما يمكن للمقبلات على الزواج الاختيار من أرقى التشكيلات الفاخرة من إبداعات دار مجوهرات «ديفجي أوروم» والتي تتميز بالإلهام والابتكار والقيمة الجمالية، حيث أن كل قطعة من هذه القطع المصممة تعد تحفة مستوحاة من عراقة الماضي بلمسات براقة تتناسب مع العصر والمستقبل. وبإمكانهن أيضاً المشاركة بأفكارهن وتصوراتهن خلال هذه الفعالية مع المصممين.

وبهذه المناسبة، صرح العضو المنتدب لدار مجوهرات «ديفجي أوروم»، ماهيش ديفجي، قائلاً: «إضافة إلى ما سبق سيتم خلال فعاليات الأسبوع عرض أطقم فريدة وتشكيلات متنوعة من المجوهرات تتناسب مع فساتين العرسان والتي ستضفي عليهن في ليلة العمر بريقاً خلاباً وإطلالة مبتهجة وأناقة عصرية تعكس مشاعر وأحاسيس العروس في هذه الليلة» .

وأضاف أن «المرأة البحرينية والخليجية بشكل عام مدعوة للاستفادة من عروض الأسبوع المغرية لاقتناء ما تحتاجه من ذهب ومجوهرات والتي صاغها مصممونا المهرة بعناية فائقة وحرفية دقيقة لإنتاج قطع فنية ساحرة استخدمت فيها أجود أنواع الأحجار لتمزج بين الأناقة والجمال والإبداع والقيمة الجمالية لكل قطعة».

وقد أعرب ماهيش، عن إعجابه بالذوق الرفيع الذي تتمتع به المرأة البحرينية والخليجية عند اختيارها مجوهرات زفافها وشراء هدايا للأصدقاء والأقرباء في هذه المناسبة وذلك وسط خيارات كثيرة ومتعددة في أسواق الذهب والمجوهرات إلا أنها بحسها الفني المرهف تستطيع اختيار الأنسب والأجمل لخلق توليفة متناغمة لتكون إطلالتها مكتملة ولتعزز من خلالها بهجة هذه المناسبة الجميلة والنادرة.

العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً