العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ

متدربو جامعة «London South Bank» البريطانية ينهون برنامجهم التدريبي في «جيبك»

تبدي شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات اهتماماً كبيراً بتعريف المتدربين لديها على قواعد السلوك وأخلاقيات العمل التي تطبقها الشركة في جميع دوائرها وأقسامها المختلفة، وذلك ضمن إطار البرامج التدريبية التي تقدمها للمتدربين سواء من داخل المملكة أو خارجها، كما تحرص الشركة في الإطار نفسه على التعريف بثقافة المجتمع المحلي عندما يكون الملتحقون ببرامجها التدريبية مشاركين من دول أجنبيّة.

قامت الشركة بإعداد برنامج خاص لمتدربي جامعة London South Bank الذين أنهوا مؤخراً للتدرب في أكاديمية القيادة والتعلم التابعة للشركة، حيث تضمن البرنامج مشاركة المتدربين في عدد من الأنشطة والبرامج المختلفة التي نفذتها الشركة. كما شارك متدربو الجامعة البريطانية في سلسلة من الزيارات التعريفية التي نظمتها إدارة الشركة لعدد من المواقع الأثرية والثقافية بمملكة البحرين وذلك جنباً إلى جنب مع التفقّد الميداني لمصانع الشركة ومرافقها للتعرّف على المعدات الصناعية والعمليات التشغيلية لتلك المصانع والتي تتميز بمراعاتها الدقيقة لمعايير السلامة والأمن في جميع مراحل العمل.

وأكد رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري ترحيب الشركة بالمتدربين من داخل البحرين وخارجها، مشيراً إلى أن الشركة تضع كل إمكاناتها وتسهيلاتها وخبرتها الكبيرة في مجال تدريب القوى البشريّة لخدمة جميع الراغبين في الاستفادة من هذه الإمكانات. وأضاف أن انضمام نخبة من المتدربين القادمين من واحدة من أعرق الجامعات البريطانية لهو أمر يبعث على الفخر ويؤكد السمعة العالمية المتميزة التي تحظى بها الشركة في أوساط الدول المتطورة.

العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً