العدد 4767 - الجمعة 25 سبتمبر 2015م الموافق 11 ذي الحجة 1436هـ

«رينو» تطرح «داستر» الجديدة اكتشف المتعة الجديدة للقيادة

تواصل رينو اقتحامها القوي لعالم السيارات الرياضية متعددة الأغراض من الفئة S من خلال طرحها الطراز الجديد من داستر «المذهلة بقيمتها» في دول مجلس التعاون الخليجي. لقد تم تطوير رينو داستر الجديدة بشكل كبير مع الحفاظ على شخصية الموديل الأصلية. باختصار، أصبح لداستر الجديدة شكل جديد:

وتؤكد رينو داستر على شعبيتها عاماً بعد عام مستحوذة على حصة 10.5 في المئة في دول مجلس التعاون الخليجي من السيارات الرياضية متعددة الأغراض من الفئة S في العام 2014 وبنمو بنسبة 73 في المئة مقارنة بعام 2014. وقد اعتمدت رينو داستر الجديدة على تصميمها الخارجي الأمامي الجديد مع تعزيز الراحة الداخلية وجعل السيارة عملية بشكل أكبربالإضافة إلى إدراج مجموعة من الخواص التكنولوجية المتطورة لتحقيق مستوى أعلى من الرضا في كل رحلة. ومن المتوقع أن تستمر جميع هذه التطورات لاجتذاب الأغلبية المتزايدة من العائلات الباحثة عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات سعر معقول ومجهزة تجهيزاً كاملاً مع تصميم قوي وسعر لا يضاهى ورحابة لا تقبل المنافسة.

وتم تطوير مقدمة السيارة بشبكة معاد تصميمها مزينة بشريطين مطليين بالكروم وفتحة مأخذ هواء سفلية جديدة مع إضافة المصابيح الأمامية ثنائية العدسة مع مصابيح تعمل في وضع النهار لتعزيز مظهرها القوي.

وتم تكييف مداخل داستر الجديدة لتكون أكثر عصرية وملائمة إذ إنها تتناسب مع ركابها ولم تشمل عناصر مختلفة جديدة مثل نوافذ كهربائية أمامية تعمل بلمسة واحدة من السائق وقفل باب حساس للسرعة ونقاط تثبيت ISOFIX لمقاعد الأطفال فقط بل أيضاً فتحتي تخزين جديدتين في لوحة التحكم وتصميم جديد للوحة العدادات. ولتتناغم تحديداً مع توقعات عملائها في منطقة الشرق الأوسط، أصبح التنجيد البيج والحافة الداخلية تجهيز أساسي في جميع الموديلات.

ولقيادة هادئة ومريحة، تستفيد رينو داستر الجديدة من تجهيزات امتصاص الضوضاء عالية الكفاءة كما تم أيضا تحسين الصوت لتوفير متعة ركوب أكبر للسائق والركاب.

وصرح مدير رينو الشرق الأوسط حكيم بوطهرة: «بنيت رينو داستر الجديدة على جاذبية الموديل الأصلي وبنفس أبعاده. تتميز رينو داستر الجديدة بواجهة أمامية مع شبكة عصرية مطلية بالكروم ومصابيح أمامية جديدة وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن لوحة القيادة الجديدة نظام ملاحة Media Nav مع شاشة قياس 7 بوصة تعمل باللمس، ونظام عرض الخرائط من أعلى ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد، وتدفق صوتي مع بلوتوث كما تتوفر القائمة والتوجيهات باللغة العربية أو الإنجليزية وقد أصبح الآن التنجيد البيج والشريط الداخلي أساسي في جميع الموديلات. باختصار، أصبحت رينو داستر الجديدة أقوى مع الاحتفاظ بشخصية الموديل الأصلي وبنفس السعر».

العدد 4767 - الجمعة 25 سبتمبر 2015م الموافق 11 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً