العدد 4767 - الجمعة 25 سبتمبر 2015م الموافق 11 ذي الحجة 1436هـ

سيارة هيونداي توسان 2016 الجديدة توفي متطلبات العوائل الشابة

تتميز سيارة هيونداي توسان 2016 الجديدة بتصميمها الأخاذ، وتقنيتها المتقدمة، وأدائها العالي، ويضع تصميمها الرياضي الجريء معايير جديدة لهذه الفئة التي تقدم بديلاً يفي بجميع متطلبات العوائل الشابة التي تبحث عن سيارة متعددة الاستخدامات.

وتقدم سيارة توسان 2016 الجديدة كليّاً مقاعد كهربائية للركّاب مع توفير الدعم لمنطقة أسفل الظهر. وتشمل المزايا الإضافية في المقصورة لوحة قيادة مصمَّمة حديثاً تضم شاشة بقياس 8 بوصات، إضافة إلى ميزة الكشف على النقطة العمياء (BSD) لمراقبة الجهة الجانبية والخلفية وذلك للتعرف على أي مركبات مقتربة، إذ تمثل هذه أحدث التقنيات المتطورة التي تهدف إلى توفير الراحة كجزء من تطوير وتحسين مبدأ القيادة الذكية.

يشار إلى أن سيارة توسان حاصلة على تصنيف 5 نجوم في اختبارات التصادم ضمن برنامج تقييم المركبات الجديدة في أوروبا وأميركا الشمالية NCAP على حد سواء؛ لتصبح بذلك سيارة توسان 2016 الجديدة كليّاً من أكثر المركبات أماناً في فئتها. وتم بناء سيارة توسان 2016 على منصّة جديدة بالكامل، وكذلك دعمها بخيارين من محركات البنزين والذي يرتبط كلٌّ منهما بعلبة تروس من 6 سرعات وفقاً للمواصفات وتوافرها في السوق.

ومن باب حرصها على ضمان أعلى مستويات الراحة إلى جانب سلاسة الأداء لسائقيها، أخذت شركة هيونداي مناخ المنطقة في الاعتبار عندما قامت بتصميم توسان 2016، لتؤكد بذلك حصول مقتنيها على تجربة قيادة استثنائية توفر المتعة والراحة في وقت واحد.

العدد 4767 - الجمعة 25 سبتمبر 2015م الموافق 11 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً