العدد 4765 - الأربعاء 23 سبتمبر 2015م الموافق 09 ذي الحجة 1436هـ

السوري مهند يخضع لبرنامج تأهيلي... وعودة مرتقبة لـ «هلال» الشباب

انتظم اللاعب السوري مهند إبراهيم في تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي الشباب بعد عودته مجددا للمملكة، على إثر سماح الإدارة له بالمغادرة لإنهاء بعض الجوانب المتعلقة بقدوم عائلته. ويخضع مهند لبرنامج تدريبي خاص لاستعادة الجوانب اللياقية والبدنية الخاصة وتجهيزه خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر مهند إبراهيم من اللاعبين الذين يملكون تجارب احترافية في المنطقة الخليجية، وسبق له تمثيل الأهلي قبل موسمين خلال منافسات الدرجة الثانية، ويعول مواطنه مدرب الشباب هيثم جطل عليه لتشكيل قوة هجومية إلى جانب اللاعب الدولي السابق حسين علي بيليه وبقية اللاعبين.

من جانب آخر، مازال اللاعب الشاب مرتضى هلال يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد الإصابة التي تعرض إليها في الموسم الماضي، خلال مشاركته في تدريبات منتخب الشباب، وحرمته من مواصلة مشواره بعدما خضع إلى عملية جراحية في ركبته.

ومن المنتظر أن تكون عودة هلال خلال شهرين إلى 3 شهور، وتحديدا في النصف الثاني من الموسم الجاري، إذ من المتوقع أن يكون قد أكمل برنامجه العلاجي. وسيبدأ مرتضى هلال، الذي يمتاز بقدرته على اللعب في أكثر من مركز سواء في قلب الدفاع أو الأطراف ومنطقة المناورات، تدريباته بالكرة خلال نوفمبر المقبل، على أن يدخل بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية ومن ثم البدء في خوض المباريات.

وكان منتخب الشباب افتقد جهود هلال خلال المرحلة الماضية وخصوصا في البطولة الخليجية التي حل خلالها وصيفا للمنتخب العماني، ومن المنتظر أن يكون اللاعب الشبابي واحدا من قائمة المدرب عبدالعزيز عبدو بعدما يستعيد جاهزيته البدنية والفنية.

العدد 4765 - الأربعاء 23 سبتمبر 2015م الموافق 09 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً