العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ

شغف لدى جمهور ليفربول لاستقطاب المدرب كلوب

لم تكن نتائج فريق ليفربول الانكليزي مقنعة بالنسبة لمشجعيه، وهم يرون أن المدرب بريندان رودجر هو السبب في ذلك، ويعتبرون أن المدرب الأمثل لليفربول هو يورغن كلوب، مدرب دورتموند السابق، ولكن كيف إقناعه للقيام بهذه المهمة

حتى الآن لم يتمكن نادي ليفربول الانكليزي من تحقيق نتائج ترضي جمهوره. بل حتى إن أغلب عشاقه يرجعون أسباب النتائج السلبية للفريق الانكليزي للمدرب بريندان رودجرز، ويرون أن هناك مدرب واحد فقط، يمكن أن يعيد لفريق ليفربول تألقه.

لاشك أن للمدرب دور مهم في تألق الفريق، وللمدرب القدير مكانة خاصة، ليس لدى لاعبيه فحسب، بل حتى لدى الجمهور، الذي يسعى لتبني الكثير من أفكاره وفلسفته الكروية. بالطبع هذا حلم كل مدرب، ولكن هل يمكن أن يتحقق ذلك رغم أن المدرب الحلم بالنسبة للجمهور لم يدرب فريقهم أبدا؟

هذا تماما حال نادي ليفربول الانكليزي. فلم تعد للمدرب بريندان رودجرز شعبية لدى الجمهور، وهو ما عكسته الحملة التي دشنها جمهور ليفربول بهدف اللإطاحة به، بعد سلسلة من الخسارات التي تكبدها مؤخرا الفريق.

من هو المدرب الحلم بالنسبة لجمهور ليفربول؟

أما المدرب الحلم بالنسبة لجمهور ليفربول، فهو الألماني يورغن كلوب، مدرب فريق بروسيا دورتموند سابقا. ووفقا لما نقلته صحيفة "ديلي ميرور" الانكليزية، فإن أكبر دليل على إعجاب جمهور ليفربول الشديد بكلوب هو أن الجمهور سيتقمص شكل كلوب في المباراة التي يخوضها ليفربول أمام مضيفه أستون فيلا ، وذلك من خلال ارتدائ نفس الملابس التي يحرص كلوب على الظهور بها أثناء التدريبات والمباريات، والمتمثلة في قبعة مثيرة ونظارت متميزة أو السترة الرياضية باللونين الأصفر والأسود.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً