العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ

الأهلي يخطط لاستعادة محمود الونة

محمود الونة
محمود الونة

دخل لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد سابقاً ونادي توبلي محمود الونة ضمن مخططات النادي الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية للعبة من أجل استعادته مجدداً بعد أن خاض موسماً ناجحاً في صفوف توبلي.

وقال أمين السر العام في نادي توبلي محمد جاسم الجفيري في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بأن النادي الأهلي لم يطلب اللاعب رسمياً لحد الآن، مضيفاً «اللاعب أشعر رئيس النادي برغبة النادي الأهلي، ننتظر كمجلس إدارة وصول الخطاب الرسمي لمناقشته».

واستطاع محمود الونه العودة لصفوف المنتخب الوطني ضمن القائمة الأولية التي أعلن عنها المدرب السلوفيني يورك ماجيك بعد أدائه اللافت مع توبلي الموسم الفائت إذ كان من الأسباب الرئيسية لتأهل النادي لـ «سداسية الكبار».

وتأتي التحركات الأهلاوية هذه في إطار السعي لتدعيم صفوف الفريق الأول بعد انتقال علي ميرزا للنجمة وقرب انتقال محمد عبدالحسين أيضا وذلك بعد التعاقد مع حارس باربار تيسير محسن الذي لايزال محل مناقشة في الاتحاد ثم المحاولات الجادة لاستعادة الدولي السابق أحمد طرادة الذي انتهى عقده مع توبلي.

وكان الصيف الماضي قد شهد منافسة بين توبلي والنجمة من أجل الحصول على خدمات اللاعب الذي فضل فيما بعد الانتقال لتوبلي.

العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:04 ص

      استغفر الله

      النادي الوحيد اللي يستغني عن لاعبينه وبعدين يبحث عنهم مره اخرى بعد تالقهم في الأندية الرياضية الأخرى مثل احمد المشيمع وعبدالله مشيمع وأحمد طراده ومحمود الونه كانو قبل سنوات في أفضل حالتهم وبعد كم سنه الأهلي يستقطبهم من جديد اي سياسه يتبع نادي الاهلي

اقرأ ايضاً