العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ

«لولوهايبر ماركت» يفتتح المتجر 118 في سناو

افتتح لولو هايبر ماركت المتجر 118 في سناو بسلطنة عمان أمس ضمن سياسته المعلنة للوصول إلى ولايات السلطنة المختلفة، وتوفير تجربة تسوق عالمية، تكون أقرب إلى زبائنه.

وافتتح المتجر الجديد رسميّاً تحت رعاية محافظ شمال الشرقية الشيخ يحيى بن حمود بن حمد المعمري بحضور رئيس مجموعة لولو يوسف علي إم أي، والمدير التنفيذي أشرف علي، والرئيس التنفيذي للشركة سيفي روباوالا، والمدير الإقليمي - لولو هايبرماركت عمان أنانت أي في وعدد من كبار المسئولين.

ويمتد المتجر الجديد على مساحة 125.000 قدم مربع، وتم تصميمه خصيصاً ليوفر للمواطنين والمقيمين في سناو تجربة تسوق ذات مستوى عالمي لم يسبق له مثيل بأسعار مناسبة وخدمة ودودة.

وسيوفر الهايبر ماركت مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة والقيمة مقابل النقود تحت سقف واحد. ستكون هناك أقسام منفصلة للفواكه والخضراوات الطازجة واللحوم والدواجن ومنتجات الألبان والأطعمة الجاهزة والخبز الطازج. كما يوفر مساحة مخصصة للإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات، والأجهزة المنزلية، والرياضية، والمفروشات والأثاث، والاحتياجات اليومية، والرعاية الشخصية، وأدوات المطبخ، والأواني المنزلية، ولعب الأطفال والملابس الجاهزة والقرطاسية، ومنتجات الصحة والجمال، كما يعتبر المتجر رقم 15 في السلطنة ويحتوي على تشكيلة أوسع من العلامات التجارية في مجال الأزياء ومنتجات النساء، والرجال والأطفال.

كما تم ترتيب الأقسام بشكل منهجي يعد الزبائن بتجربة تسوق سهلة وخالية من المتاعب. الممرات ذات نطاق واسع، وكاونترات الدفع متوافرة بشكل مريح للزبائن ومواقف للسيارات تعتبر بعضاً من السمات المميزة لهذا المتجر الجديد.

وتعليقا على افتتاح متجر سناو، قال رئيس مجموعة لولو يوسف علي: «مع أكثر من عشر سنوات من النجاح والإنجازات في سلطنة عمان، لولو الآن يعلن الشروع في رحلة جديدة للوصول إلى الزبائن في محافظات السلطنة المختلفة. وافتتاح المتجر الجديد في الواقع هو عبارة عن لحظة من الفخر والفرح. ونخطط لفتح المزيد من متاجر لولو في المحافظات المختلفة خلال الأشهر المقبلة؛ لأننا نؤمن بأن الزبائن يجب أن يكونوا قادرين على الاستمتاع بتجربة التسوق ذات المستوى العالمي، بغض النظر عن مكان وجودهم».

واضاف «لولو هايبر ماركت سيقدم أيضاً فرصة سانحة للمجتمعات المحلية. والمجموعة دائماً كانت جادة في التزامها بتشجيع المواهب المتوافرة محليا وتمكين المجتمعات المحلية من أي مكان نعمل فيه».

العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً