العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ

المؤيد للكمبيوتر «شريك مايكروسوفت 2015» في البحرين

أعلنت مايكروسوفت عن فوز شركة «المؤيد للكمبيوتر» بجائزة «شريك مايكروسوفت 2015 لمملكة البحرين». وقد ضمّت هذه الجوائز عدة فئات وتم اختيار الفائزين من بين 2300 مشارك من 108 بلدان حول العالم، وتم تكريم شركة «المؤيد للكمبيوتر» ضمن شركاء مايكروسوفت العالميين الذين قاموا بجهود متميزة في ابتكار وتنفيذ حلول للعلماء معتمدين على تقنيات مايكروسوفت.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة المؤيد العالمية محمد المؤيد إن هذا الفوز يترجم بصورة مباشرة عمل فريقنا خلال الفترة الماضية. وأضاف «تأتي هذه الجائزة لتكريم الجهود الكبيرة التي نبذلها لتوفير تجربة متميزة لعملائنا وتنفيذ مشاريع حلول البرمجيات بطريقة مبتكرة. إنني فخور بأداء كل أفراد فريقنا في المؤيد للكمبيوتر الذين ساهموا بحصولنا على هذه الجائزة».

ومن جهته، أوضح المدير العام لمايكروسوفت في البحرين وعمان، شريف توفيق، أن جائزة «شريك مايكروسوفت 2015» تقدم لنخبة شركائنا الذين تميزوا بتوفير حلول أعمال مبتكرة لعملائنا المشتركين. وقال «لقد تم اختيار شركة «المؤيد للكمبيوتر» نظراً لما تتمتع به من التزام تجاه عملائنا، وتقديمها حلولاً مبتكرة في سوق البحرين واستخدامها المثالي لتقنيات مايكروسوفت. ويشرفني أن أتقدم من إدارة شركة المؤيد للكمبيوتر بأحر التهاني على هذا الإنجاز وأتطلع قدماً لمزيد من التعاون معهم لتقديم حلول مبتكرة والمساهمة في تحويل قطاع الأعمال لتحقيق النفع لعملائنا في البحرين».

كما عبّر المدير العام في «المؤيد للكمبيوتر» محمد حسيني عن سروره بحصول الشركة على هذه الجائزة وقال «إن التزام فريق العمل وتفانيه في تقديم تجربة فريدة للعملاء والامتياز التقني لا مثيل لهما. ويأتي هذا التكريم العالمي ليشهد على نهجنا المتميز في ريادة هذا القطاع وتوفير حلول مبتكرة للعملاء معتمدين على تقنيات مايكروسوفت».

جوائز «شريك مايكروسوفت» هي تكريم سنويتهدف مايكروسوفت من خلاله الاحتفاء بشركاء أعمالها الذين تميزوا في تطوير حلول تعتمد على تقنيات مايكروسوفت وتوفيرها للعملاء خلال العام.

العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً