العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ

«بن هندي إنفورماتكس» تعلن عن الفائزئن في برنامجها الدوري لتحفيز موظفي المبيعات

كرمت شركة بن هندي إنفورماتكس – الوكيل المعتمد لعلامة سامسونج في مملكة البحرين - موظفي المبيعات المتميزين للنصف الثاني من الموسم الثاني على التوالي ضمن برنامجها الدوري المبتكر لتحفيز موظفي المبيعات في كل معارضها المنتشرة في المملكة.

وكان الفريق الفائز في (ٍSeason 1) هو بحرين رويالز، أما لقب أفضل موظف مبيعات لهذه الجولة فكان من نصيب كل من أندرو بيلجان وفيلانيفا، والفريق الفائز في (Season 2) كان إنجيري بيرد، ولقب أفضل موظف مبيعات كان من نصيب كل من جوسليتو وبولاجا، أما الفريق الفائز في (Season 3) كان بلو أرشيرش ولقب أفضل موظف مبيعات كان من نصيب كل من أندرو بيجان وفيلانيفا.

هذا وقد تم الإعلان عن الفائزين مؤخراً في حفل كبير تم تنظيمه خصيصاً بهذه المناسبة أقيم في مطعم لي بوفيه بمجمع الدانة في حضور السيد عبدالعزيز عبدالله بن هندي – عضو مجلس إدارة مجموعة شركات بن هندي، ووليد رجب – مدير عام شركة بن هندي إنفورماتكس ومؤمن شوقي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بمجموعة شركات بن هندي.

يُذكر أن هذا البرنامج قد صُمم تحت عنوان «بن هندي بريميم ليج «Bin Hindi Premier League « ليُضفي إثارة ويحفز فريق المبيعات. وهو عبارة عن نظام يحفز موظفي المبيعات لتحقيق نسبة المبيعات الموضوعة لهم، ويتم تطبيقه بجميع معارض شركة بن هندي إنفورماتكس، ويحمل فريق المبيعات بكل معرض اسم يختارونه بأنفسهم، ولكل فريق قائد يكون مسئولاً عن إرشاد فريقه طوال فترات المسابقة، وهناك تقرير يومي يعمل على إرشاد الفريق بما تم تحقيقه وما يجب عمله في الفترات المقبلة. ويتم إعلان النتائج شهرياً، وتبدأ المسابقة في اليوم الأول من الشهر وحتى اليوم الأخير فيه، ويتم إعلان اسم الفريق الفائز في اليوم الثالث من الشهر التالي ومنحه كأس البطولة، بالإضافة إلى أن كل عضو في فريق المبيعات سوف يحصل على قسيمة شرائية، وشهادة تكريم وكأس شخصي، بجانب حفل تكريم وعشاء مع رئيس الشركة والمدير العام وفريق الإدارة العليا المختص.

وبالإضافة إلى هذه المسابقة، توجد أيضاً جائزة أخرى وهي «موظف الشهر» والتي يتم منحها إلى موظف واحد فقط كل شهر، وتقوم فيها عملية الاختيار على معايير محددة مثل تحقيق إنجاز بنسبة 90 في المئة من نسبة المبيعات المحددة، مع تسجيل نسبة حضور 100 في المئة أثناء هذه الفترة.

العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً