العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ

«فيرست موتورز» تكافئ معجبي شريا غوشال بعرض أولي لسيارة «توسان 2016» الجديدة كلياً

تعتزم شركة فيرست موتورز، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي بمملكة البحرين، إطلاق سيارة توسان 2016 الجديدة كلياً لأول مرة خلال حفل شريا غوشال المزمع إقامته تاريخ 24 سبتمبر/ أيلول في المدرسة الهندية. ومن خلال رعاية فيرست موتورز الفضية للحفل، والذي يتوقع بدوره أن يحصد نجاحاً كبيراً، سيتمكن العديد من محبي موسيقى بوليوود من الاستمتاع بسيارة توسان 2016 المذهلة عن قرب.

تتميز سيارة توسان 2016 الجديدة بتصميمها الآخاذ، وتقنيتها المتقدمة، وأدائها العالي، بالإضافة إلى أقصى درجات المتعة والراحة التي تقدمها. ويضع تصميمها الرياضي الجريء معايير جديدة لهذه الفئة التي تقدم بديل يوفي بجميع متطلبات العوائل الشابة التي تبحث عن سيارة متعددة الاستخدامات.

وقال متحدث رسمي من شركة فيرست موتورز: «إنه لمن دواعي فخرنا وسرورنا أن نعلن عن سيارة هيونداي توسان 2016 الجديدة في حدث بارز كهذا، ونحن نتطلع قدماً لوصولها المترقب في معرضنا خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل. وعند قدوم هذه السيارة الرائعة، سيتمكن محبو هيونداي من الحصول على جميع الميزات التي طالما تمنوها تماماً كما تصوروها في مخليتهم. ومن خلال تقديمنا للمزيج المثالي ما بين الراحة، والتصميم، والجودة، فإننا على ثقة تامة من استمتاع جميع زبائننا الحاليين والجدد بتجربة من الدرجة الأولى عند اختبارهم لسيارة توسان 2016».

وبالنسبة إلى المقصورة الداخلية المتألّقة أيضاً، تقدم سيارة توسان 2016 الجديدة كلياً مقاعد كهربائية للركّاب مع توفير الدعم لمنطقة أسفل الظهر. وتشمل المزايا الإضافية في المقصورة لوحة قيادة مصمَّمة حديثاً تضم شاشة بقياس 8 بوصات إضافة لميزة الكشف على النقطة العمياء (BSD) لمراقبة الجهة الجانبية والخلفية وذلك للتعرف على أي مركبات مقتربة حيث تمثل هذه أحدث التقنيات المتطورة التي تهدف لتوفير الراحة كجزء من تطوير وتحسين مبدأ القيادة الذكية.

يشار إلى أن سيارة توسان حاصلة على تصنيف 5 نجوم في اختبارات التصادم ضمن برنامج تقييم المركبات الجديدة في أوروبا وأميركا الشمالية NCAP على حد سواء لتصبح بذلك سيارة توسان 2016 الجديدة كلياً من أكثر المركبات أماناً في فئتها.

إضافة لما سبق، فقد تم بناء سيارة توسان 2016 على منصّة جديدة بالكامل، وكذلك دعمها بخيارين من محركات البنزين والذي يرتبط كلٌ منهما بعلبة تروس من 6 سرعات وفقاً للمواصفات وتوافرها في السوق.

ومن باب حرصها على ضمان أعلى مستويات الراحة إلى جانب سلاسة الأداء لسائقيها، أخذت شركة هيونداي مناخ المنطقة في الاعتبار عندما قامت بتصميم توسان 2016، لتؤكد بذلك حصول مقتنيها على تجربة قيادة استثنائية توفر المتعة والراحة في وقت واحد.

وتلتزم شركة فيرست موتورز، وهي جزء من مجموعة استثمارات الزياني، التزاماً كلياً لتؤكد مكانة هيونداي في السوق البحريني كعلامة تجارية تمثل قيمة فريدة والخيار الاقتصادي بدون منازع. وتؤمن شركة فيرست موتورز بجودة علامة هيونداي التجارية ولهذا فهي تمنح عملاءها ضمان مدى الحياة يشمل جميع طرازات سيارات هيونداي سواء كانت سيارات الركاب أو السيارت التجارية.

العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً