العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ

رئيس «جيبك» يحصل على أرفع جوائز «روسبا»

حصل رئيس شركة الخليج للبتروكيماويات «جيبك» عبدالرحمن جواهري مؤخراً على جائزة «آرك أنجل» «Archangel» وهو أول عربي يستلم مثل هذه الجائزة التي تقدمها الجمعيّة الملكيّة لمنع الحوادث «روسبا» «RoSPA» وهي أعلى جائزة يمكن أن تمنحها هذه المؤسسة العالمية لمن يبذل مساعٍ استثنائية في مجال الصحة والسلامة والعمل البيئي. وفي تعليق له بهذه المناسبّة، قال جواهري «أن لحظة حصوله على هذه الجائزة كانت واحدة من أكثر اللحظات إثارة للفخر والاعتزاز في حياته المهنية علاوة على كونها مناسبّة متميّزة وفارقة ليست بالنسبة له فقط بل كذلك للشركة التي ينتمي إليها ولوطنه البحرين».

وكان جواهري قد تلقى جائزة روسبا - وهي الوسام الأعلى في الجمعيّة - خلال حفل عشاء دولّي لتوزيع الجوائز نظمته الجمعية الملكية مؤخراً، وتم خلاله تكريم الشخصيات التي عملت بجدٍ ودون كلل من أجل تحقيق أعلى المستويات الممكنة في مجال الصحة والسلامة، والذين عملوا بإخلاص على إظهار التزامهم بالسلامة والوقاية من الحوادث من خلال مبادرات شخصيّة اتسمّت بالمثابرة والحماس.

من جهتها أعربت الجمعيّة الملكيّة لمنع الحوادث «روسبا» عن خالص التهنئة لجواهري الذي وصفته بأنه قائد ملتزم أظهر درجة كبيرة من التفاني والالتزام وحرص على البحث المستمر عن فرص لخلق تغيير مستدام في مجال الصحة والسلامة، الأمر الذي يبرر في الواقع حصوله على هذا التقدير النبيل.

العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:32 ص

      الف مبروك

      مبروك هذا الانجاز باسم البحرين وليس غريبا على ابنائها المكافحين المخلصين.. للمزيد من التقدم ان شاء الله

اقرأ ايضاً