العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ

مانشستر يونايتد يتجاوز القديسين وليفربول يتعادل مع الكناري

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أحرز مانشستر يونايتد فوزا صعبا على ساوثامبتون بنتيجة 3-2، في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، التي احتضنها ملعب سانت ماري ، وفق ما نقلت قناة "روسيا اليوم" أمس الأحد (21 سبتمبر / أيلول 2015).

وتلقت شباك الحارس القوي ديفيد دي خيا هدفا مبكرا في الدقيقة الـ13، بعدما سدد سايدو كرة قوية، صدها الإسباني، قبل أن تعود إلى غراتسيانو بيليه، الذي وضعها صاروخية في شباك الشياطين الحمر.

وأدرك أنتوني مارتيال، الوافد الجديد من موناكو مقابل 36 مليون جنيه إسترليني، التعادل للضيوف في الدقيقة الـ34 بعد أن تلقى كرة قريبة من المرمى، سددها في شباك القديسين بعد أن تخلص من الدفاع والحارس.

وفي الدقيقة الـ50 تقدم مارتيال للشياطين الحمر، بعد خطأ دفاعي قاتل من أصحاب الأرض، أعطى المهاجم الفرنسي فرصة الانفراد بالحارس مارتن ستكلنبيرج.

وأكمل خوان ماتا ثلاثية أغنى ناد في أوروبا، بعد تسديدة قوية من ممفيس ديباي ارتدت من العارضة، وعادت للإسباني الذي وضعها مباشرة في الشباك.

ورغم نجاح ساوثامبتون في تقليص الفارق عن طريق بيليه أيضا في الدقيقة الـ86، إلا أن الغلبة بقيت لفريق مدينة مانشستر الأحمر حتى نهاية المباراة.

ورفع مانشستر رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين أمام فريق مدينته الآخر السيتي، الذي خسر أمام وست هام يونايتد 1-2. بينما تجمد رصيد ساوثامبتون عند 6 نقاط في المركز الـ16.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً