العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ

«سجادة الميموري» تمنحك راحة أثناء الجلوس

السهلاوي:

قادت مادة الـ «ميموري فوم» ثورة في عالم الراحة، فدخلت في صناعة المراتب الطبية والوسائد بشكل واسع جداً، ولم يقف الأمر بمصنعي أدوات الراحة عند هذا الحد، بل أدخلوا هذه المادة في تركيبة سجادات الصلاة.

السجادة الجديدة المدعومة بطبقة من مادة الـ «ميموري فوم» تساعد الكثير ممن يعانون من آلام في الركبة أثناء الصلاة.

وقال مؤسس مجمع السرير، عبدالجليل السهلاوي: «يضغط الكثير من الناس أثناء وضعية الجلوس في الصلاة على الركبتين بشكل كبير نتيجة وضعية جلوسهم الخاطئة التي لا يوزعون فيها ثقل الجسم بشكل صحيح». وأضاف: «كما أن هناك كثير من الناس يعانون من السمنة التي تصعب من تحركاتهم وتسبب ضغطاً كبيراً على الركبتين في وضعيات المشي أو الجلوس على الأرض. ولدينا أيضاً كبار السن الذين غالباً ما يعانون من أمراض الاحتكاك في العظام».

ومن المعروف أن البحرين من ضمن الدول العشر الأوائل في ارتفاع معدلات السمنة في العالم.

وأكمل السهلاوي: «في أثناء بحثنا في مجمع السرير عن منتجات ذات قيمة مضافة وتقديمها للسوق البحريني، وجدنا سجادة الصلاة المدعمة بمادة الـ «ميموري فوم» وقمنا بتجربتها ووجدناها مناسبة ومريحة، وقابلة للتسويق لأنها تلبي احتياجات الكثيرين».

كما قال: «لو لاحظنا بيئة المنازل حالياً لوجدنا أن غالبية الأرضيات تُكسى بالبلاط أو البورسلين أو الرخام، وهي أرضيات ذات طابع خشن، ولا تعطي سجادات الصلاة العادية راحة أثناء السجود أو الجلوس إذا وضعت مباشرة فوق تلك الأرضيات المذكورة أو حتى فوق سجادة».

وأشار إلى أنه «في حال استخدمت السجادة المدعومة بطبقة من الـ «ميموري فوم» سيُلمس الفرق بين الجلستين بشكل واضح».

وذكر السهلاوي أن سجادة الـ «ميموري» عملية، ويمكن حملها لأي مكان، وتصلح للمسافرين، خصوصاً الذين يسافرون براً، وكذلك للحجاج والمعتمرين.

العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً