العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ

شراكة قريبة بين الاتحاد العربي للصحافة الرياضية و«الفخامة للسيارات»

الجفير - جمعية الصحفيين البحرينية 

19 سبتمبر 2015

استقبل مالك شركة الفخامة للسيارات إبراهيم آل سنان بمكتبه مساء أمس كلاً من رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبدالقادر والأمين العام للاتحاد عوني فريج ورئيس المصورين الفلسطينيين ناصر شيوخي ومحمد قاسم رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية.

وفي اللقاء عبر إبراهيم آل سنان عن سعادته لهذه الزيارة التي تجسد العلاقات الأخوية بين الشركة من جهة والإعلام الرياضي من جهة أخرى مستعرضا للضيوف المراحل التي مرت بها الشركة منذ التأسيس وحتى هذه اللحظة ومعبرا عن فخره واعتزازه بالشراكة الدائمة مع لجنة الإعلام الرياضي ودعم فعالياتها المختلفة آخرها ملتقى المصورين الرياضيين العرب الخامس والذي اختتم قبل أيام في المنامة.

وأضاف أن هذا الدعم تجاه الأنشطة الرياضية هو جزء لا يتجزأ من المسئولية الاجتماعية للشركة وضمن أهدافها الرئيسية ووفقا للتوجيهات السامية للقيادة بضرورة الشراكة بين المؤسستين الشبابية والرياضية وبين القطاع الخاص لافتا إلى استعداد الشركة للتعاون ودعم أي نشاط قادم للاتحاد العربي في المملكة.

وأكد آل سنان على أن نجاحات لجنة الإعلام الرياضي بقيادة رئيس اللجنة محمد قاسم أصبحت معروفة للجميع وباتت الفخامة محل المسئولية في أن تكون الشريك الأساسي لتلك النجاحات، مشيرا إلى أن الشركة تفتح يد الشراكة مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية تقديرا لجهوده الكبيرة في دعم لجنة الإعلام الرياضي بمملكة البحرين.

من جانبه عبر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية عن عميق شكره للفخامة للسيارات على الدعم السخي واللامحدود لأنشطة لجنة الإعلام الرياضي وقال: إن هذه الظاهرة تشعرنا بالفخر والاعتزاز لوجود هذه الكفاءات الوطنية والمخلصة التي تحمل هم الوطن عبر دعم الجهات التي تصب قنواتها في أنشطة الشباب والرياضة والإعلام.

وأشاد بالدعم الكبير الذي تقدمه الفخامة للسيارات للجنة الإعلام الرياضي التي أصبحت اليوم تحتل الريادة بين نظيراتها على مستوى الوطن العربي والآسيوي، معبراً عن سعادته بأن تكون هناك شراكة قادمة بين الاتحاد وبين الشركة وبما يسهم في خدمة الإعلام الرياضي العربي.

العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً