العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ

نادي سترة يقدم كابتن منتخب قيرغيزستان عصمت بايماتوف

تم في مساء أمس الأول (الجمعة) بمبنى نادي سترة تقديم اللاعب الدولي القيرغيزستاني المحترف عصمت بايماتوف كابتن منتخب قيرغيزستان وذلك للانضمام إلى صفوف فريق نادي سترة لكرة القدم بعد أن تم الاتفاق معه وتسجيله في كشوفات الاتحاد البحريني لكرة القدم قبل غلق باب الانتقالات الصيفية للموسم الكروي الجديد، وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي سترة: ورئيس جهاز كرة القدم عبدالجليل الجرمل، ومدير النادي عبدالأمير سلمان، ووكيل أعمال اللاعب المعتمد الرسمي محمد العليوي، ومدرب الفريق الكابتن خالد الحربان.

اللاعب القيرغيزستاني يبلغ من العمر 27 عاماً ويعتبر أول لاعب من قيرغيزستان يحضر إلى البحرين للاحتراف في تاريخ الكرة البحرينية. وذكر وكيل اللاعبين العليوي أن اللاعب سبق وأن خاض العديد من التجارب الاحترافية خارج بلاده ولعب في أوروبا في دوري الدرجة الأولى في لاتفيا ومثَّل ناديين هناك هما إف سي ترانزيت، وإف سي فينتس بيلس، وشارك في دوري الأبطال (شامبينز ليغ) وكذلك لعب في الدوري الروسي مع نادي إف سي سيبير وفي الدوري الطاجيكستاني وهو الآن قادم من نادية القيرغيزستاني إف سي دوردوي بطل دوري قيرغيزستان.

وكان اللاعب قد تأخر في الحضور بعد مشاركته في تمثيل منتخب بلاده قيرغيسان في لقائيه الأخيرين ضد منتخب أستراليا ومنتخب الأردن ضمن تصفيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2016 المقبلتين وهو قائد منتخب قيرغيسان منذ أكثر من ثماني سنوات.

وصرح اللاعب عصمت بايماتوف بأنه سعيد جداً بالعودة مرة أخرى إلى البحرين كثالث زيارة له بعد أن كانت له زيارتان سابقتان مع منتخب قيرغيسان لكرة القدم وكانت آخرها قبل ثلاثة أسابيع بعد أن أقام المنتخب معسكره التدريبي في البحرين لمدة عشرة أيام قبل لقائه السابق مع الأردن في العاصمة (عمان).

وقدم اللاعب الشكر إلى وكيل أعماله محمد العليوي وإلى الجهاز الفني والإداري في نادي سترة بقيادة الكابتن خالد الحربان وإلى مجلس إدارة النادي برئاسة علي السواد على ثقتهم في قدراته.

وواصل بأنه سيسعى جاهداً لتقديم أفضل خدماته إلى فريق سترة والوصول مع زملائه في الفريق إلى تحقيق تطلعات وأمنيات الستراوية وطموح عشاق وجماهير نادي سترة.

وقدم محمد العليوي جزيل الشكر إلى رئيس مجلس إدارة نادي سترة علي السواد وجميع أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي وجماهير النادي ومدرب سترة الكابتن الحربان على حسن تعاونهم وثقتهم الكبيرة في عمله كوكيل لاعبين وطني يجلب أفضل اللاعبين.

وأشاد العليوي بالتعامل الراقي والاحترافي من قبل جميع الستراوية الذين رحبوا به وباللاعب منذ أول يوم دخولهم ناديهم.

وتمنى العليوي أن يوفق اللاعب مع صفوف فريق نادي سترة العائد إلى دوري الأضواء وليساهم مع رفاقه في الفريق إلى تثبيت أقدامهم في دوري فيفا للدرجة الأولى والمنافسة على بطولة الدوري وكأس جلالة الملك وذلك لما يمتاز به اللاعب من قوة بدنية هائلة.

العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً