العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ

هشام داوود: فلاديمير محترف «طائرة البسيتين» في الموسم الجديد

كشف مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي البسيتين هشام داوود لـ «الوسط الرياضي» أنهم تعاقدوا رسمياً مع اللاعب المحترف الصربي فلاديمير لكي يعزز صفوف الفريق في الموسم الجديد كلاعب محترف، وأضاف «منذ أسبوعين واللاعب معنا، وبكل صراحة اللاعب يملك إمكانات فنية طيبة. إذ سبق له أن لعب في الدوري القطري لخمس سنوات متتالية... إذ مثل العربي ومن ثم انتقل للشمال. وهو مازال مطلوب هناك، لكنه بحسب حديثه معنا اكتفى من التجربة القطرية، وكان يفضل خوض تجربة جديدة ونأمل من دون شك أن يوفق معنا في الموسم الجديد، إذ هو يلعب مركز (4)».

وبشأن صانع الألعاب حسين الحايكي، رد قائلاً: «لا أعلم لماذا هناك هالة إعلامية بشأن حسين الحايكي. اللاعب متبقٍّ له سنة مع النادي (وهذا حديث الإدارة أيضاً)، وبالتالي هو أحد الركائز المهمة بالنسبة لنا. إذ كل مدرب يبحث عن صانع ألعاب يملك من الخبرة الشيء الكثير حتى يتم تسيير الفريق بالطريقة المثلى، وهذه الأمور متوافقة مع الحايكي».

وأشار هشام داوود إلى أنهم بدأوا مرحلة الإعداد مبكراً وذلك في اليوم الأول من شهر أغسطس/ آب الماضي، وأضاف «لأنني كنت أود معرفة اللاعبين ومدى احتياجات الفريق بوقت مبكر، فضلت أن نبدأ في أغسطس، كما طلب من لاعبي الفئات العمرية الحضور أيضاً للحصص التدريبية».

وتابع: «في أغسطس، تركزت التدريبات على اللياقة والتقوية وزيادة قدرة التحمل عند اللاعبين، وفي شهر سبتمبر/ أيلول بدأنا التدريبات بالكرة».

وأوضح مدرب «طائرة البسيتين» أن كل احتياجات الفريق تم توفيرها وذلك بفضل دعم إدارة النادي، وكذلك اللجنة الفنية التي تم تشكيلها دون نسيان الدور المؤثر لمدير اللعبة أيضاً، وأضاف «وضعنا بعض الأسماء بشأن كل مركز نود تعزيز قوته وبنسبة 80 إلى 85 في المئة تم تلبية المطلوب ولله الحمد».

العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً