العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ

مدير «الطائرة النجماوية»: تعاقدنا رسمياً مع البرازيلي ليلسون

أكد مدير لعبة الكرة الطائرة في نادي النجمة يوسف الزياني لـ «الوسط الرياضي» أنهم تعاقدوا رسمياً مع اللاعب البرازيلي ليلسون كوستا لكي يدافع عن ألوان «طائرة الرهيب» في الموسم الجديد الذي سينطلق فعلياً ببطولة كأس الاتحاد (التنشيطية) يوم 8 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وتابع قائلا: «ليلسون يجيد اللعب في مركز (2)، وهو المركز الذي فضلنا أن يشغله اللاعب المحترف. لأنه باختصار شديد من الصعب جداً التعاقد مع لاعب مركز (4) يقدم الإضافة القوية بمبلغ مالي محدود، وعلى النقيض بالإمكان فعل ذلك مع لاعبي مركز (2) نظراً لكثرتهم في سوق انتقالات (اللاعبين المحترفين)».

وأشار الزياني إلى أن اللاعب ينتظر وصوله إلى البحرين قبل انطلاق البطولة التنشيطية، وأضاف «التعاقد معه جاء بناءً على رؤية مساعد المدرب مشعل تركي، الذي تواصل مع المدرب نورالدين صمود وهو الآخر أبدى إعجابه باللاعب ومدى الإضافة التي سيقدمها للفريق وخصوصاً أنه على بينه بمستواه من قبل كونه لعب مع السموحة المصري الذي شارك في بطولة أندية افريقيا بسوسة التونسية الموسم الماضي، وفيها حصل على جائزة أفضل ضارب أيضاً... ما نتمناه هو أن يوفق اللاعب معنا ويشكل قوة ضاربة للفريق في مركز (2)».

يذكر أن ليلسون كوستا الذي سبق له أن خاض تجربة احترافية أيضاً في لبنان قبل سنوات، يجيد اللعب في مركز (2)، وعمره (26) عاماً، ويصل طوله إلى (192) سم تقريباً.

العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً