العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ

«أحمر الناشئين» يلاقي إيران في لقاء الحسم

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين لقاءه الأخير أمام المنتخب الإيراني المستضيف في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت إيران (الثانية والنصف بتوقيت البحرين) على ملعب استاد غوستاريش فولاذ بمدينة تبريز، كما تقام في هذا التوقيت نفسه مباراة المنتخبين اللبناني والهندي.

وبعيداً عن الحسابات، يأمل ناشئونا في تحقيق نتيجة إيجابية تمكنهم من خطف بطاقة التأهل أمام المنتخب الإيراني الشرس الذي يتصدر المجموعة بست نقاط، بينما يأتي منتخبنا في المركز الثالث بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الهندي.

وأجرى منتخب الناشئين تدريباً خفيفاً مساء الأمس وسط معنويات مرتفعة بعد فوزه في اللقاء السابق على لبنان، وقد تركزت الحصة التدريبية على الأساليب والتطبيقات التي سيعتمدها المدرب عبدالصاحب عبدالنبي في مواجهة أسلوب لعب المنتخب الإيراني لإيقاف مكامن الخطورة لديه.

ومن الجانب الآخر يسعى المنتخب الإيراني لحسم تأهله رسمياً والتأكيد على جدارته بتصدر المجموعة، إذ قدم الإيرانيون مستويات فنية كبيرة في المباراتين السابقتين، وتمكنوا من تجاوز لبنان بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتغلبوا على الهند أيضاً بثلاثية نظيفة.

ويتميز لاعبو المنتخب الإيراني بالبنية الجسمانية القوية واللياقة البدنية العالية التي تتيح لهم الأفضلية في مواجهة المنتخبات المنافسة، كما يتمتع لاعبو خط الوسط بمهارات فنية مميزة وقدرة عالية على صنع الكرات للمهاجمين.

العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:57 ص

      أين الاتحاد

      شلون هاللون الاتحاد مع رسالتهم ذي
      الحين علي الباشا رئيس اللجنة الاعلامية ما يعرف يختار اعلامي معاهم
      ياخي أسطر تعبير مدرسة مثل الأول الابتدائي

    • زائر 1 | 1:45 ص

      ما تشيلهم خمسه

      اذا الهند خمسه اليوم ايران يمكن يوصلون درزن

اقرأ ايضاً