العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ

في الدقيقة «2»... جمهور النصر يهتف لمحمد حسين

قائد الأحمر السابق بدأ في استعادة مستواه

محمد حسين بقميص نادي النصر السعودي
محمد حسين بقميص نادي النصر السعودي

شهدت مباراة النصر مع نجران في الجولة الثالثة لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم يوم أمس الأول، حالة «عاطفية» ما بين جماهير نادي النصر وقائد منتخبنا الوطني سابقاً محمد حسين الذي يقود خط دفاع الفريق للموسم الرابع على التوالي، إذ كانت الجماهير النصراوية قد أطلقت «هاشتاق» في وسائل التواصل الاجتماعي قبل المباراة بأيام وهو «في الدقيقة 2... نهتف لمحمد حسين»، ويأتي ذلك بعد حالة عدم الرضا من قِبل الجماهير النصراوية عن مستوى «الصخرة» محمد حسين في مباراة كأس السوبر التي خسرها الفريق أمام الهلال بهدف من دون رد ثم في المباراتين الافتتاحيتين للدوري أمام هجر والقادسية واللتين انتهتا بالتعادل من دون أهداف وبهدفين لكليهما على التوالي، وحينها طالب الكثير بالاستغناء عن اللاعب والتعاقد مع بديل له، لكن إدارة نادي النصر جددت ثقتها في قائد «الأحمر» السابق من خلال اجتماع جرى بين الجانبين قبل ما يقارب من عشرة أيام.

ويأتي اختيار الدقيقة الثانية من المباراة للهتاف باسم محمد حسين كون الرقم «2» هو رقم اللاعب كما هو معروف، وضجت مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض «الملز» باسم اللاعب وبقوة عند الوصول للدقيقة الثانية وهو ما ساهم في رفع معنويات اللاعب كثيراً وبالتالي ظهر في هذه المباراة بمستوى أفضل يوحي بعودة اللاعب لمستواه الطبيعي الذي كان عليه في المواسم الماضية وساهم من خلاله في تحقيق الفريق للقب الدوري بالموسمين الماضيين بعد غياب استمر ما يقارب من عشرين عاماً.

العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:41 م

      البحريني فقيرو

      مسكين محمد حسين مسوينه النصراوية شماعة لخسايرهم. يلعب حلو لو مو حلو إذا فاز النصر ما له ذكر وإذا خسر النصر فالسبب هو محمد حسين!

    • زائر 2 | 2:52 ص

      كاسر الغرشه

      المفروض الجمهور يشجع اللاعب مب يكسر اعزومه

اقرأ ايضاً