العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ

المالكية يتمسك بالصدارة بثلاثية... والشرقي يقسو على المدينة بخماسية

3 تعادلات في كأس الاتحاد واستبعاد حربان سترة

من لقاء الرفاع الشرقي ومدينة عيسى
من لقاء الرفاع الشرقي ومدينة عيسى

واصل المالكية صدارته لفرق المجموعة الثانية في كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم بعد فوزه المُستحق أمس على سترة بثلاثة أهداف لهدف بعد مباراة كان فيها المالكية الطرف الأفضل من ناحية استغلال الفرص، إذ بدأ له التسجيل في منتصف الشوط الأول عيسى عبدالوهاب البري، وشهدت الدقيقة 25 استبعاد مدرب سترة خالد الحربان إثر احتجاجه على قرارات التحكيم، فيما أضاف الشقيقان علي السيد عيسى (علاوي) في الشوط الأول ورضا السيد عيسى (رضاوي) في الشوط الثاني الهدفين الثاني والثالث، وهدف علاوي كان جميلاً ومن كرة ثابتة، بينما جاء الهدف الشرفي لسترة في الوقت بدل الضائع من المباراة عبر ركلة جزاء ترجمها بنجاح التشيلي أوليفيرا.

وضرب الرفاع الشرقي بقوة وحقق فوزاً عريضاً على مدينة عيسى بخمسة أهداف مقابل هدفين، إذ واصل المتألق سعد العامر هواية التهديف وأحرز هدفين من أهداف فريقه الخمسة، فيما دشن سامي الحسيني مشوار أهدافه مع فريقه الجديد بهدفين آخرين، بينما أحرز الصربي ميلادين هدفاً كذلك.

وحسم التعادل المواجهات الثلاث الأخرى بالمجموعة، إذ نجح البديع فريق الدرجة الثانية في خطف نقطة ثمينة أمام المنامة حينما أجبره على التعادل بهدفين لهدفين، وتقدم المنامة أولاً عبر دعيج عدنان ليأتي التعادل من ماكسويل، وفي الدقائق العشر الأخيرة عاد المنامة للتقدم بواسطة حسين ريان لكن ماكسويل رفض خروج فريقه بالخسارة حينما أحرز هدف التعادل.

وانتهى لقاء التضامن والاتفاق بالتعادل بهدف لكليهما، إذ تقدم الرمادي أولاً في الشوط الأول عبر سيد مصطفى حميد، وجاء التعادل للاتفاق في الشوط الثاني من محمد عبدالجبار، فيما انتهى اللقاء الأخير بين الحالة والنجمة بالتعادل بلا أهداف.

وبذلك أصبح الترتيب العام في المجموعة مع نهاية الجولة الرابعة كالتالي: المالكية 10 نقاط، الرفاع الشرقي 9 نقاط، والنجمة والبديع 7 نقاط، المنامة 6 نقاط، الحالة 5 نقاط، سترة 3 نقاط، مدينة عيسى نقطتان، والاتفاق مع التضامن لكلٍّ منهما نقطتان، وكل منها لعب 4 مباريات.

الجولة المقبلة

ستبدأ الجولة الخامسة من البطولة يوم الأحد المقبل 27 الجاري بأربع لقاءات في المجموعة الأولى، إذ سيلتقي الاتحاد مع الحد، قلالي والبحرين، الرفاع مع المحرق، والأهلي مع الشباب، وفي اليوم التالي بالمجموعة الثانية سيلعب الرفاع الشرقي والحالة، مدينة عيسى وسترة، النجمة والاتفاق، المالكية مع البديع وأخيراً التضامن مع المنامة.

العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً