العدد 4760 - الجمعة 18 سبتمبر 2015م الموافق 04 ذي الحجة 1436هـ

تشيلسي ينهي مسلسل نتائجه المتواضعة بالفوز على أرسنال بتسعة لاعبين

خسر أرسنال أمام مضيفه وجاره تشيلسي 2-صفر بعد طرد اثنين من لاعبيه ليحقق حامل اللقب أول فوز له بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم منذ نحو شهر اليوم السبت (19 سبتمبر/ أيلول 2015).

وافتتح المدافع الفرنسي كيرت زوما (20 عاما) التسجيل لتشيلسي بضربة رأس في الدقيقة 53 من المباراة التي شهدت الكثير من التوتر قبل أن يضيف ايدن هازارد الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة غيرت اتجاهها بعدما اصطدمت الكرة بكالوم تشيمبرز.

وخرج جابرييل مدافع أرسنال مطروداً لاعتدائه على دييغو كوستا مهاجم تشيلسي قبل نهاية الشوط الأول ثم تبعه سانتي كازورلا إلى خارج الملعب في الدقيقة 79 لحصوله على الإنذار الثاني بعدما عرقل سيسك فابريغاس القائد السابق للفريق الزائر.

وجاء طرد جابرييل في أعقاب مشادة بين كوستا ولوران كوسيلني مدافع أرسنال في منطقة جزاء الضيوف قبلها بدقيقة واحدة عندما بدا أن كوستا قد رفع ذراعيه وضرب مدافع أرسنال.

وتم طرد كازورلا عقب التحام اتسم بالتهور والعنف مع فابريغاس زميله في المنتخب الاسباني والذي لعب ركلة حرة رائعة بعد مرور ثماني دقائق على بداية الشوط الثاني ليودعها زوما برأسه في المرمى.

وشكل هذا أول هدف لزوما في الدوري الانجليزي الممتاز إلا أن الأكثر أهمية كان أنه تمكن من تسجيله أثناء مشاركته مع الفريق بدلا من القائد جون تيري الذي لم يتم اختياره لخوض اللقاء من قبل المدرب جوزيه مورينيو على الرغم من أنه كان جاهزاً للمشاركة.

وصنع أرسنال - الذي تغلب على تشيلسي 1- صفر في مباراة درع المجتمع في مطلع أغسطس/ آب الماضي - مجموعة من الفرص الخطيرة إلا أن سجله السيء تواصل أمام تشيلسي إذ لم يفز على حامل اللقب في آخر ثماني مباريات بالدوري ولم يسجل أمامه في آخر خمس مباريات.

وبهذا شهد أرسنال طرد ثلاثة لاعبين منه خلال عدة أيام بعد طرد اوليفييه جيرو أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

ودفع هذا الانتصار بتشيلسي للتقدم من المركز 17 إلى وسط جدول الترتيب بينما ظل أرسنال في المركز الرابع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً