العدد 4760 - الجمعة 18 سبتمبر 2015م الموافق 04 ذي الحجة 1436هـ

اليوم قرعة دورة الصداقة الثالثة بمجمع الرملي

ينظمها نادي بوري بمشاركة 5 أندية

تسحب في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم (السبت) قرعة دورة الصداقة الثالثة لكرة القدم التي ينظمها نادي بوري الثقافي والرياضي، وذلك في مجمع «الرملي» بمنطقة عالي.

وستقام البطولة خلال الفترة من 26 سبتمبر/ أيلول الجاري حتى 10 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل بمشاركة 5 أندية هي: بوري، اتحاد الريف، داركليب، سار وبني جمرة.

وسيتحدد خلال القرعة التي ستجري اليوم مواقع الأندية في مباريات الدورة، إذ سيتم سحب أسماء الفرق لتوزيع على جدول المباريات العشر المكونة لمباريات البطولة وفق نظام دوري.

وستقام القرعة بحضور ممثلي ومندوبي الأندية المشاركة، على أن يشارك في مراسم القرعة عدد من قدامى لاعبي الأندية المشاركة في البطولة، بعد أن وجهت اللجنة المنظمة لهم الدعوة لحضور مراسم القرعة، تقريراً لدورهم البارز والعطاء اللافت الذي قدموه طوال مشوارهم مع أنديتهم.

وستبدأ أولى جولات البطولة يوم السبت 26 سبتمبر الجاري، والحاصل على أكثر عدد من النقاط سيتوج بلقب البطولة. وستقيم اللجنة حفلا نهاية يوم العاشر من أكتوبر المقبل والذي سيخصص للمباراة النهائية والحفل الختامي.

وأوضح رئيس نادي بوري محمد حسين أن نادي بوري حريص على تنفيذ توجيهات المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة وزير الشباب والرياضة هشام الجودر، إذ سيعمل النادي على إقامة الأنشطة المتواصلة خلال الفترة المقبلة.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلتها المؤسسة العامة للشباب والرياضة مع النادي وخص بالشكر مدير إدارة شئون الأندية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة محمد بوعلي الذي كان متابعاً كافة الأمور الخاصة بالنادي طوال الفترة الماضية، مؤكداً أن الدور البارز الذي لعبته المؤسسة العامة ساهم بتجهيز كافة الأمور الإدارية والفنية لإقامة بطولة الصداقة الثالثة.

وأكد محمد حسين أن مدير إدارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة خالد سليم الحاج لعب دوراً بارزاً مع النادي في الفترة الماضية وخصوصاً فيما يتعلق بالملعب، إذ سعى لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للنادي، مقدماً لهم جزيل الشكر والتقدير.

العدد 4760 - الجمعة 18 سبتمبر 2015م الموافق 04 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:10 ص

      بالتوفيق

      جهود و تعاون ملموس من قبل الوزير هشام الجودر و مدير الاندي الاخ محمد بوعلي و نتمنى تتويج هذه الجهود بقبول جميع الاندية الغير منضوية في اتحاد كرة القدم بعضوية الاتحاد و بإنشاء درجة ثالثة و تنظيم دوري لهم من اجل الاستفادة من المخزون البشري من الاعبين المتواجدين بهذه الاندية في المنتخبات الوطنية....

اقرأ ايضاً