العدد 4760 - الجمعة 18 سبتمبر 2015م الموافق 04 ذي الحجة 1436هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى علوية سيدسلمان سيدشبّر، أرملة المرحوم الحاج حسن مرضي، ووالدة كلٍّ من: محمد وعلي وناصر وحسين ومنصور. تقبل التعازي للرجال في مأتم توبلي الشرقي، وللنساء في مأتم فاطمة الزهراء (ع) في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى أحمد خلفان عيسى خلفان، والد كلٍّ من: يوسف وفؤاد وإبراهيم وخليفة وعبدالرحمن وحسن وناصر وعادل. تقبل التعازي للرجال في صالة البنعلي في أم الحصم، وللنساء في منزل رقم 22 طريق 901 مجمع 1209 بمدينة حمد - الدوار الثامن.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة سميرة السيد حسين السيد علوي السيد إبراهيم الموسوي، عن عمر ناهز 14 عاماً. تقبل التعازي بعد عيد الأضحى، للرجال في مأتم أنصار الحق بمنطقة البلاد القديم، وللنساء في مأتم الحاجية لؤلؤة في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله حسن حرم، والد كلٍّ من: عادل ومنير وحسين وحسن ومحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم سيد الشهداء بمنطقة المعامير، وللنساء في مأتم أم البنين»السادة» في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالكريم أحمد بوراشد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج عبدعلي بوراشد في منطقة البلاد القديم، وللنساء في مأتم الدنيكة في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة تعالى الحاج خليل إبراهيم علي الجمري. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الرضا (ع) في باربار، وللنساء في مأتم المرخي بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4760 - الجمعة 18 سبتمبر 2015م الموافق 04 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً