العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ

الدرازي يتقدم باستقالته من اتحاد السلة

تقدم مشرف التجهيزات في الاتحاد البحريني لكرة السلة حسين الدرازي باستقالته رسميا من العمل، وذلك بعد أن سلم خطاب استقالته إلى إدارة اتحاد السلة.

وتأتي استقالة الدرازي بعد أن لوح سابقا بتقديمها أكثر من مرة في ظل عدم حصوله على الاهتمام الكافي والتقدير من جانب الاتحاد، إلى جانب رفض اعطائه الزيادة في راتبه الشهري، على رغم طلبه أكثر من مرة في الوقت الذي تتم فيه عمليات توظيف برواتب أعلى منه.

وعلم «الوسط الرياضي» أن اتحاد السلة قد قبل الاستقالة التي تقدم بها الدرازي من دون مناقشته في أسباب استقالته.

ويعتبر الدرازي من الإداريين أصحاب الخبرة الطويلة في مجال اللعبة من خلال عمله لسنوات طويلة في الجهاز الإداري للنادي الأهلي، قبل ان ينتقل للعمل في الاتحاد البحريني لكرة السلة لأكثر من 3 سنوات.

وشارك الدرازي في عدة مشاركات خارجية مع المنتخبات الوطنية كما أنه المكلف باعداد التجهيزات الخاصة بالمنتخبات الوطنية لمشاركاتها المختلفة.

وتأتي استقالة الدرازي في هذا التوقيت وقبل مشاركتين مهمتين للمنتخبات الأولى لمنتخب الناشئين في البطولة الآسيوية نهاية شهر سبتمبر/ أيلول الجاري والأخرى للمنتخب الأول في بطولة الألعاب الخليجية الجماعية نهاية شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:38 ص

      لخبطه

      الدرازي رجل يستحق الثناء رجل قائم بعمله على اكمل وجه ولكن عندهم تقديم استقالتك تعتبر عصيان او يريدن جلب حبيب جديد

    • زائر 1 | 2:20 ص

      خساره للاتحاد

      الكل يعلم علم اليقين بأنه سبب كل هذه المشاكل هو ناصر القصير فمنذو دخوله الاتحاد والاتحاد أصبح مقر لنادي المنامة وآخره تسجيل ميثم جميل في كشوفات نادي المنامة

اقرأ ايضاً