العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ

العملاق كابتن منتخب قيرغيستان ستراوي

وصل فجر أمس الأول (الأربعاء) اللاعب الدولي القيرغيستاني المحترف عصمت بايماتوف كابتن منتخب قيرغيستان وذلك للانضمام إلى صفوف فريق نادي سترة لكرة القدم بعد أن تم الاتفاق معه وتسجيله في كشوفات الاتحاد البحريني لكرة القدم قبل غلق باب الانتقالات الصيفية للموسم الكروي الجديد الأربعاء الماضي.

وكان في استقباله في مطار البحرين الدولي وكيل اللاعب ووكيل اللاعبين الرسمي الرياضي المخضرم محمد العليوي والذي أفاد بأن اللاعب يبلغ من العمر السابعة والعشرين عاماً ويعتبر أول لاعب من قيرغيستان يحضر إلى البحرين للاحتراف في تاريخ الكرة البحرينية ويمتاز هذا بالطول الفارع والرقابة اللصيقة للمهاجمين وضربات الرأس وتنفيذ الركلات الحرة المباشرة.

وذكر وكيل اللاعبين العليوي بأن اللاعب سبق وقد خاض العديد من التجارب الاحترافية خارج بلاده ولعب في أوروبا في دوري الدرجة الأولى في لاتفيا ومثل ناديان هناك هما إف سي ترانزيت وإف سي فينتس بيلس وكذلك لعب وفي الدوري الروسي مع نادي إف سي سيبير وفي الدوري الطاجيكستاني وهو الآن قادم من نادية القيرغيستاني إف سي دوردوي بطل دوري قيرغيستان.

وكان اللاعب قد تأخر في الحضور بعد مشاركته في تمثيل منتخب بلاده قيرغيسان في لقائيه الأخيرين ضد منتخب أستراليا ومنتخب الأردن ضمن تصفيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2016 القادمتين وهو قائد منتخب قيرغيسان منذ أكثر من ثماني سنوات.

وتمنى العليوي أن يوفق اللاعب مع صفوف فريق نادي سترة العائد إلى دوري الأضواء وليساهم مع رفاقه في الفريق إلى تثبيت أقدامهم في دوري فيفا للدرجة الأولى والمنافسة على بطولة الدوري وكأس جلالة الملك وذلك لما يمتاز به اللاعب من قوة بدنية هائلة.

وصرح اللاعب عصمت بايماتوف بأنه سعيد جداً بالعودة مرة أخرى إلى البحرين كثالث زيارة له لها بعد أن كانت له زيارتان سابقتان مع منتخب قيرغيسان لكرة القدم وكانت آخرها قبل ثلاثة أسابيع بعد أن أقام المنتخب معسكره التدريبي في البحرين لمدة عشرة أيام قبل لقائه السابق مع الأردن في العاصمة عمان، وقال اللاعب بأنه طالما انتظر هذه الفرصة الاحترافية في الخليج العربي لما تتمتع به الكرة الخليجية بسمعة طيبة على المستوى الآسيوي والعالمي.

وقدم الشكر إلى وكيل أعماله محمد العليوي وإلى الجهاز الفني والإداري في نادي سترة بقيادة خالد الحربان وإلى مجلس إدارة النادي برئاسة علي السواد الذي تشرفت بلقائه وإتاحتهم الفرصة له للقدوم إلى البحرين للاحتراف.

وواصل بأنه سيسعى جاهداً لتقديم أفضل خدماته إلى فريق سترة والوصول مع زملائه في الفريق إلى تحقيق تطلعات وأمنيات الستراوية وطموح عشاق وجماهير نادي سترة.

العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً