العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ

عيسى بن راشد يحتفظ بمنصب نائب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي

بمباركة الجمعية العمومية

سلمان بن إبراهيم
سلمان بن إبراهيم

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

17 سبتمبر 2015

زكت الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الاسيوي التي اختتمت أعمالها مؤخراً في تركمنستان النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة لولاية جديدة كنائب لرئيس المجلس الأولمبي الآسيوي عن غرب آسيا.

وقد لقي هذا التعيين صدى إيجابياً لدى أعضاء الجمعية العمومية للمجلس الذين أشادوا بمكانة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة الرياضية وإسهاماته العديدة في دفع عجلة الرياضة الآسيوية إلى الأمام.

كما لقي هذا التعيين صدى إيجابياً في الوسط الرياضي البحريني إذ اعتبر بمثابة التكريم الشخصي للشيخ عيسى بن راشد آل خليفة الأب الروحي للرياضة البحرينية.

وفي هذا الصدد، هنأ الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة على الثقة التي حظي بها من قبل الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي مؤكداً أن احتفاظ الشيخ عيسى بهذا المنصب يؤكد مكانة الرياضة البحرينية على المستوى القاري مشيداً بالعطاء اللامحدود الذي قدمه الشيخ عيسى بن راشد للرياضة البحرينية والعربية والآسيوية متمنياً له دوام الصحة والعافية.

كما أعرب الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر عن فخره واعتزازه بالثقة التي حظي بها الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة واحتفاظه بمنصب نائب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي عن غرب آسيا وهي ثقة في محلها يستحقها الشيخ عيسى بن راشد الذي يعتبر علماً من إعلام الرياضة في القارة الصفراء متمنياً له دوام التوفيق والنجاح سائلاً المولى عز وجل أن يمتعه بموفور الصحة والعافية.

عيسى بن راشد
عيسى بن راشد
عبدالرحمن عسكر
عبدالرحمن عسكر

العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً