العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ

الشيخ عيسى بن راشد يحتفظ بمنصب نائب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي

زكت الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الاسيوي التي اختتمت اعمالها في تركمنستان الشيخ عيسى بن راشد ال خليفة النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية لولاية جديدة كنائب لرئيس المجلس الأولمبي الاسيوي عن غرب اسيا .

وقد لقي هذا التعيين صدى إيجابيا لدى أعضاء الجمعية العمومية للمجلس الذين اشادوا بمكانة الشيخ عيسى بن راشد ال خليفة الرياضية و اسهاماته العديدة في دفع عجلة الرياضة الاسيوية الى الامام .

كما لقي هذا التعيين صدى إيجابيا في الوسط الرياضي البحريني حيث اعتبر بمثابة التكريم الشخصي للشيخ عيسى بن راشد ال خليفة الاب الروحي للرياضة البحرينية .

وفي هذا الصدد هنأ الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن إبراهيم ال خليفة الشيخ عيسى بن راشد ال خليفة على الثقة التي حظي بها من قبل الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الاسيوي، مؤكدا ان احتفاظ الشيخ عيسى بهذا المنصب يؤكد مكانة الرياضة البحرينية على المستوى القاري، مشيدا بالعطاء اللامحدود الذي قدمه الشيخ عيسى بن راشد للرياضة البحرينية و العربية و الاسيوية متمنيا له دوام الصحة و العافية .

كما اعرب الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر عن فخره و اعتزازه بالثقة التي حظي بها الشيخ عيسى بن راشد ال خليفة و احتفاظه بمنصب نائب رئيس المجلس الأولمبي الاسيوي عن غرب اسيا وهي ثقة في محلها يستحقها الشيخ عيسى بن راشد الذي يعتبر علما من اعلام الرياضة في القارة الصفراء متمنيا له دوام التوفيق و النجاح سائلا المولى عز وجل ان يمتع الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة بموفور الصحة و العافية .

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً