العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ

مدرب دينامو زغرب يشكر بيليتش بعد مساعدته في الفوز على ارسنال

خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم زوران ماميتش مدرب دينامو زغرب الشكر لمواطنه سلافن بيليتش الذي يقود وست هام يونايتد بعدما ساعده في فوز الفريق الكرواتي 2-1 على ضيفه ارسنال الانجليزي في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.

وكان المدرب الكرواتي بيليتش قاد وست هام للفوز 2-صفر على جاره ارسنال في الجولة الافتتاحية من الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم وقدم معلومات ثمينة لمواطنه ماميتش قبل المواجهة الأوروبية.

وقال ماميتش للصحفيين "استطلعنا ارسنال جيدا ووجدنا أن المعلومات التي قدمها لنا بيليتش ومساعده نيكولا يوريتشفيتش مفيدة للغاية."

وأضاف "أعلم أنه كان يمكننا البقاء على نفس المستوى البدني مع فريق غير مريح في مواجهة منافس يمكنه الاحتفاظ بالكرة."

واهتز ارسنال في الركلات الثابتة كما افتقر الفريق للابداع في خط الوسط وللمسة الهجومية في الأمام لكن ثلاثي هجوم دينامو المكون من هلال العربي سوداني وجونيور فرنانديز وماركو بياتشا تسبب في خطورة بالغة بفضل الرسعة والتحركات.

وأرسل سوداني مهاجم الجزائر تمريرة متقنة تسببت في الهدف الأول لدينامو بعدما وضع اليكس اوكسليد تشامبرلين لاعب ارسنال الكرة بالخطأ في مرمى فريقه ثم ضاعف فرنانديز تقدم اصحاب الأرض بضربة رأس قوية اثر ركلة ركنية.

وقال ماميتش "اعتاد ارسنال على مواجهة أندية انجليزية قيمتها في السوق أعلى منا بكثير لكن هذه الفرق المنافسة لها طبيعة مختلفة."

وأضاف "المفاجأة كانت من نصيب الفريق المنافس. قلت من قبل إن هذا أفضل فريق لدينامو في آخر عشر سنوات وتعجب كثيرون لكن نتيجة الليلة أثبتت مع الأداء أنني كنت على حق." 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً