العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ

فوز كرزكان وحالة النعيم والسلطة ومدينة عيسى وسلماباد

في دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية للصالات

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

16 سبتمبر 2015

كسب مركز شباب كرزكان أول 3 نقاط على حساب مركز شباب الهملة بتسعة أهداف مقابل هدفين بعد 3 خسائر ضمن منافسات دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات الثالثة الذي تنظمه المؤسسة العامة للشباب والرياضة برعاية بنك البحرين الوطني (الراعي الذهبي) على صالة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية.

سجل أهداف كرزكان جعفر عيد (3)، محمد علي (3)، حمد الزاير، أحمد الشيخ وسلمان عاشور، وسجل للهملة هاني صالح وحسن حبيب، وبذلك حصد كرزكان أول 3 نقاط وبقي الهملة من دون رصيد.

وحقق فريق حالة النعيم والسلطة فوزاً مثيراً على صدد بأربعة أهداف مقابل 3 ضمن المجموعة الأولى في مباراة مثيرة. سجل للفائز لاعبه المبدع الصغير أحمد عبدالعزيز (3)، وجاء الهدف الرابع بإمضاء شقيقه حمد، فيما سجل لصدد قائده محمود سعيد (هدفين) ومصطفى عبداللطيف، ورفع الفائز رصيده إلى 7 نقاط وظل الخاسر على 6 نقاط.

ونال لاعب صدد عبدالرسول ميرزا البطاقة الحمراء قبل 6 دقائق من النهاية، فيما طُرِدَ محمد حمد من حالة النعيم والسلطة قبل دقيقتين ونصف من النهاية.

وفي مباراة ثالثة، رفع فريق مركز شباب مدينة عيسى نقاطه إلى 7 بعد فوزه على مركز شباب البحير بخمسة أهداف مقابل 3. وقدم لاعب مركز شباب مدينة عيسى محمد زمان مستوى مميزاً وسجل هدفين في الدقيقتين (12 و23)، والأهداف الثلاثة الأخرى سجلها رائد راشد (د 5)، وفوزي اكرويد (د 38) ومحمد حسن مراد (د 38). أما أهداف مركز شباب البحير سجلها عبدالله بنامي (د 8) وعبدالله سالم (د 14) ومحمد سلمان (د 29).

وفي مباراة أخرى، دخل فريق مركز شباب سلماباد في صراع على إحدى البطاقات المؤهلة للدور الثاني بعد فوزه الصعب على مركز شباب سافرة بثلاثة أهداف مقابل هدف لحساب المجموعة الأولى في مباراة مثيرة وسط متابعة جماهيرية. وهو الفوز الأول الذي يحققه مركز شباب سلماباد، إذ حصد (3 نقاط) في رصيده، وتجمد رصيد مركز شباب سافرة عند (6 نقاط).

وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء للاعب مركز شباب سافرة عبدالرحمن لقيمان بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

مباريات اليوم

تقام اليوم أربع مواجهات في إطار منافسات الجولة الرابعة، حيث يلتقي في الأولى مركز شباب مدينة حمد (6 نقاط من فوزين) مع مركز شباب السنابس (4 نقاط من فوز وتعادل) الساعة 4:30، بينما يلعب في المباراة الثانية مركز شباب المحرق (من دون رصيد من خسارتين) مع مركز شباب جرداب (نقطة من تعادل وخسارة) الساعة 5:30 ضمن منافسات المجموعة الثالثة، ويتقابل في المباراة الثالثة مركز شباب أبوقوة (3 نقاط من فوز وخسارة) مع مركز شباب أبوصيبع (7 نقاط من فوزين وتعادل) الساعة 7.00، وأخيراً يلتقي مركز شباب القرية (من دون رصيد من خسارتين) مع مركز شباب كرانة (6 نقاط من فوزين) الساعة 8.00 ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً