العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ

THE One يطلق THE One بيزكس في البحرين

THE One، العلامة الرائدة في التصاميم المنزلية والذي ينتشر في تسع دول بالشرق الآوسط متضمناً البحرين، يقدم مفهوم الخدمة الذاتية وبساطة التسوق للمملكة. وبعد آن تم اطلاقه في ابريل/ نيسان بدولة الامارات العربية المتحدة، THE One بيزكس بقدم «ببساطة أفضل الأسعار» من خلال العمل عن قرب مع المصنّعين؛ للحفاظ على التكلفة المنخفضة، وعدم وجود الكثير من موظفي خدمة الزبائن، وموظفي المبيعات في صالة العرض.

وقد شرح توماس لوندجرين، المؤسس والرئيس العاطفي التنفيذي لـــ THE One: «ابتكرتُ THE One بيزيكس لأتنافس مع تجار تجزئة مفروشات منخفضة لأسعار مثل «ايكيا» و«هوم سنتر»، لكن بمنتجات أفضل وأسعار أقل. يعرض THE One بيزكس اختياراً رائعاً من تصاميم منزلية بأفضل الأسعار».

وأضاف «نحن نصمم منتجات غير باهظة الثمن، ونقوم بالبحث حول العالم لنجلب أفضل العروض، تختلف الكميات التي نشتريها اختلافاً كبيراً، لذلك إذا رأى الزبائن شيئاً أحبوه فيجب عليهم القيام بشرائه قبل أن يختفي. أسلوبنا في العمل يساعدنا علي تأمين توفيرات رائعة لزبائننا، لذلك، عليهم مساعدة أنفسهم ليحصلوا «ببساطة على أفضل الأسعار!».

متجر بيزيكس الذي افتتح موخرًا مساحته 969 متراً مربعاً ويقع في الطابق الثاني بمجمع الإنماء بالرفاع الشرقي.

ويضم مجموعة كاملة من تصاميم منزلية، بدءاً من مفروشات واكسسوارات غرف النوم، الحمام، المعيشة والطعام الى أدوات المطبخ، شموع معطرة بالاضافة الى الزهور الصناعية. وبالنسبة إلى الأسعار، يمكن الحصول على مجموعة من أربعة أكواب بسعر 5.500 دنانير بحرينية، كراسي طعام تبدأ من 15.250 ديناراً بحرينيّاً، وأريكة سرير بسعر 65 ديناراً بحرينيّاً. للباحثين عن الصفقات ولذوي الموازنة المحدودة، THE One بيزيكس هو المكان الأفضل الجديد في السوق المحلي للتصاميم المنزلية.

العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً