العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ

15 ألف دينار من «البحرين الوطني» إلى الجمعية البحرينية لمتلازمة داون

قدم بنك البحرين الوطني دعماً بمبلغ 15,000 دينار بحريني لصالح الجمعية البحرينية لمتلازمة داون وذلك ضمن برنامج الهبات والتبرعات للبنك لعام 2015. وقام المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية ببنك البحرين الوطني عبدالعزيز الأحمد، بتقديم شيك الدعم إلى رئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية لمتلازمة داون عادل عبدالله فخرو.

وأعرب فخرو عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة بنك البحرين الوطني والرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة عبدالرزاق القاسم على الدعم المستمر الذي يقدمه البنك والذي يسهم بشكل فعال في إنجاز العديد من البرامج والأعمال التي تقوم بها الجمعية البحرينية لمتلازمة داون مما يكون له أكبر الأثر في تأدية الجمعية لرسالتها الإنسانية التي تقوم بها في خدمة المنتسبين لها وتقديم كل الدعم التأهيلي لها. كما أعرب عن اعتزازه بالمبادرات الطيبة من بنك البحرين الوطني ودعمه لكل الجمعيات والهيئات المماثلة في مملكة البحرين ما يخدم أكبر شريحة من المجتمع المحلي.

ومن جانبه، أشاد الأحمد بما تقدمه الجمعية البحرينية لمتلازمة داون من رعاية واهتمام لهذه الفئة من المجتمع البحريني، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مساعيهم النبيلة وعملهم التطوعي في خدمة الوطن.

حضر المقابلة كل من الأمين المالي للجمعية أحمد العلي، ومدير مركز العناية بالجمعية محمد المناعي وأمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني ناصر محمد ناصر.

العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً