العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ

عبدالنبي المرهون يفوز بـ 50 ألف دولار من «الخليجي التجاري»

أعلن المصرف الخليجي التجاري مؤخراً فوز عبدالنبي المرهون بجائزة نقدية قيمتها 50,000 دولار أميركي وهي عبارة عن الجائزة الكبرى في سحب الوافر لشهر أغسطس/ آب 2015، كما تم الإعلان أيضاً عن أسماء 39 فائزاً آخر بجوائز نقدية قيّمة.

وتم إجراء السحب على جوائز الوافر لشهر أغسطس 2015 في المقر الرئيسي للمصرف الخليجي التجاري بمرفأ البحرين المالي، بحضور عدد من أعضاء إدارة المصرف والموظفين وتحت إشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة.

وضمن 40 فائزاً محظوظاً، فاز عبدالنبي المرهون بالجائزة الكبرى لشهر أغسطس 2015 وهي عبارة عن 50,000 دولار أميركي نقداً، أما الجوائز الأربع الأولى التي تبلغ قيمة كل منها 1,000 دولار أميركي، فقد فاز بها كل من نجلاء عبدالعزيز عبدالرزاق، وأحمد حبيل المتمتن، وعمر أحمد مالك، وياسر عبدالله الكوهجي. كما أعلن المصرف أسماء 35 فائزاً آخر بجوائز نقدية تبلغ قيمة كل منها 500 دولار أميركي للفائز الواحد.

وفي سياق حديثه عن هذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري خليل المير، قائلاً: «يسرني أن أتقدم بأحر التهاني لكل الفائزين الذين حالفهم الحظ في سحب الوافر لشهر أغسطس 2015».

وأضاف «إننا نؤكد التزامنا التام تجاه المجتمع البحريني عبر تقديم تجربة مصرفية مميزة علاوة على العنصر الإضافي المتمثل في مفاجأتهم بالجوائز والمكافآت، وهذه هي طريقتنا للتعبير عن تقديرنا لزبائننا الكرام لدعمهم المستمر لنا».

كما أضاف قائلاً: «إننا في المصرف الخليجي التجاري نضع رضا الزبائن في مقدمة أولوياتنا ونلتزم بتلبية احتياجاتهم على المدى الطويل. وقد قمنا بتصميم هذا الحساب بطريقة تتيح فرص الفوز للجميع، والآن إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى عبدالنبي يعبر عن سعادته؛ لأن هذه المبادرات المتواضعة تشكل علامة فارقة في حياة الفرد، ونحن سعداء بأن نكون قادرين على مساعدتهم في تحقيق أحلامهم».

ومن جانبه عبر عبدالنبي عن سعادته الكبيرة بالفوز بالجائزة الكبرى لشهر أغسطس 2015 وامتنانه بقوله: «إنني أعتبر نفسي محظوظاً للفوز بالجائزة الكبرى في هذا الشهر، فهو يعتبر بالنسبة لي ولأفراد أسرتي حلماً لطالما انتظرناه طويلاً، وقد تحقق بحمد الله، ولساني يعجز عن شكر المصرف الخليجي التجاري لتكريس جل جهوده لتحقيق رضا الزبائن».

العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً