العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ

«ديفجي» تعلن عن مجموعة مجوهرات «أسبوع العروس»

تنظم دار مجوهرات «ديفجي أوروم» الاسم المرادف للعراقة والفخامة في عالم الذهب والمجوهرات الراقية في مملكة البحرين فعالية «أسبوع عروس ديفجي أوروم» وذلك في الفترة من (28 سبتمبر/ أيلول) إلى (4 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) حيث تعرض خلالها تشكيلة واسعة ومتنوعة من أرقى التصاميم الفاخرة التي ابتكرت خصيصاً لهذه المناسبة على أيدي مصممين عالميين، وبمشاركة العديد من الشركات.

ومن خلال فعاليات هذا المعرض الذي سيقام في فروع «ديفجي أوروم» بمجمع سيتي سنتر البحرين، ومجمع السيف، ومجمع العالي للتسوق يمكن للمُقبِلات على الزواج الاختيار من أرقى التشكيلات الفاخرة من ابداعات دار مجوهرات «ديفجي أوروم» الخاصة للمُقبِلات على الزواج والتي تتميز بالالهام والابتكار والقيمة الجمالية، إذ إن كل قطعة من هذه القطع المصممة تعد تحفة مستوحاة من عراقة الماضي بلمسات براقة تتناسب مع العصر والمستقبل. وبإمكانهن أيضاً المشاركة بأفكارهن وتصوراتهن خلال هذه الفعالية مع المصممين.

وبهذه المناسبة، صرح العضو المنتدب لدار مجوهرات «ديفجي أوروم» ماهيش ديفجي قائلاً: «تحرص مجوهرات ديفجي كعادتها على الاستفادة من علاقاتها المتوطدة مع المصممين العالميين لجلب أحدث التصاميم والتشكيلات الجديدة والمتميزة من المجوهرات التي تتناسب مع أذواق العرائس في ليلة زفافهن، وهي الليلة التي تحلم بها كل فتاة في حياتها».

وأضاف قائلاً: «وستتاح لنا الفرصة خلال هذه المناسبة لعرض هذه القطع الفنية من المجوهرات التي تعكس خصوصية المرأة في حفلة زفافها والتي تعتبر من المناسبات التي لا يمكن مضاهاتها بأي ثمن، وانطلاقاً من ذلك فقد حرصنا على أن نتوج هذه الليلة الخاصة بقطع فنية تمنح العروس الإطلالة التي طالما حلمت بها».

إن الخبرة الطويلة التي تتميز يها دار مجوهرات «ديفجي أوروم» في عالم المجوهرات جعلتها تتفهم خصوصية الفتيات في منطقتنا وشخصيتها المتميزة، ومن أجلها تسعى دوماً إلى تصميم مجوهراتها بعناية فائقة وتهتم بأدق التفاصيل لتتناغم تشكيلاتها الخلابة مع متطلبات المرأة البحرينية والخليجية التي تحرص دائما على حضور مثل هذه المعارض التي تلبي رغباتها؛ لاقتناء كل ما تحتاج إليه من مشغولات ومجوهرات.

العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً