العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ

«إبراهيم خليل كانو» ترعى البطولة الخيرية لضربات الجزاء

للعام الثاني واستمراراً للدعم المتواصل لأبنائنا أعضاء الفرق الرياضية للأولمبياد الخاص البحريني سارعت شركة إبراهيم خليل كانو لرعاية البطولة الخيرية المفتوحة الخامسة لضربات الجزاء في لعبة كرة القدم والتي ينظمها الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين وفينكس للتسويق والإبداع، والتي تنظم سنوياً لدعم أنشطة الاتحاد والفرق الرياضية التابعة له.

وقد تقدمت شركة إبراهيم خليل كانو لتكون الراعي البلاتيني للبطولة ولتدعم أنشطة الاتحاد وتغطية نفقات مختلف الألعاب بما في ذلك مشاركة وفد مملكة البحرين بدورة الألعاب العالمية بولاية لوس أنجليس بالولايات المتحدة الأميركية.

وبهذه المناسبة، أعرب خالد فؤاد كانو عن سعادته وامتنانه كون شركة إبراهيم خليل كانو من الشركات السباقة سنوياً لدعم ورعاية الأولمبياد الخاص البحريني وبرامجه التي تهدف لدعم الفرق الرياضية والمنتمية للاتحاد البحريني لرياضة المعاقين، متمنياً للجميع التقدم والازدهار والمزيد من التفوق في سبيل رفع اسم ومكانة مملكتنا الغالية بالمحافل الدولية.

وقد صرح رئيس الأولمبياد البحريني الخاص الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة بأن تنظيم تلك البطولة يأتي من ضمن الفعاليات التي يتم تنظيمها سنوياً بالتعاون مع شركة فينكس للتسويق والإبداع، وأعرب عن خالص شكره وتقديره لشركة إبراهيم خليل كانو ولجميع منتسبيها على ما يقدمونه من دعم ومساندة للأولمبياد البحريني الخاص.

وأعرب الشيخ دعيج عن شكره وتقديره لإدارة الشركة لما تقدمه من دعم متواصل لهذا الحدث، وكرر مناشدته للمؤسسات والشركات والجمعيات والأفراد للمضي قدماً في دعم هذا الحدث الكبير والمشاركة في رفع علم مملكة البحرين بالمحافل الرياضية العالمية والإقليمية.

العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً