العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ

«ناشئو الأحمر» يواجهون الهند في افتتاح التصفيات الآسيوية

يفتتح منتخبنا الوطني للناشئين اليوم (الأربعاء) مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2016، إذ يلتقي بالمنتخب الهندي على ملعب استاد يادكار إمام بمدينة تبريز الإيرانية في تمام الساعة الثانية والنصف ظهًرا بتوقيت إيران (الواحدة ظهرًا بتوقيت البحرين).

ويأمل منتخبنا بتسجيل انطلاقة قوية في بداية مشواره من أجل المنافسة على التأهل إلى النهائيات الآسيوية، إذ تبرز في صفوف الأحمر الصغير العديد من الأسماء المتميزة والقادرة على خطف الفوز الأول والمضي قدمًا نحو تحقيق طموح التأهل.

وقد أنهى الأحمر الصغير أمس تحضيراته بملعب استاد يادكار إمام استعدادًا لمباراة المنتخب الهندي، حيث بدأت الحصة التدريبية بعمليات الإحماء، ثم تركز التدريب الأساسي على بعض التطبيقات التكتيكية والمتمثلة في الضغط على حامل الكرة والاستحواذ على اللعب وعملية التحول من الشق الدفاعي إلى الشق الهجومي.

من الصعب التكهن بهوية المتأهل

أوضح مدرب منتخبنا الوطني للناشئين عبدالصاحب عبدالنبي أن مرحلة الإعداد للتصفيات الآسيوية بدأت قبل شهرين تقريبًا، خاض خلالها المنتخب العديد من المباريات التجريبية، كما شارك أيضًا في البطولة الخليجية التي أقيمت في الدوحة، والتي شكلت تجربة جيدة واستفاد منها المنتخب بشكل كبير، مقدمًا شكره للاتحاد البحريني لكرة القدم على دعم المنتخب وتهيئة الأجواء المناسبة.

وأكد عبدالصاحب عبدالنبي أنه يركز في المقام الأول على إعداد المنتخب للظهور بالصورة المطلوبة في لقائه الافتتاحي أمام المنتخب الهندي بغض النظر عن هوية المنافس، متمنيُا أن يظهر اللاعبون بالصورة المأمولة وأن يكون الفوز حليفًا للأحمر. وحول حظوظ التأهل في هذه المجموعة، أشار المدرب إلى صعوبة التكهن بهوية المتأهل نظرًا لتقارب المستويات في هذه المرحلة العمرية، معتقدًا بأن القوة البدنية ستكون عاملاً حاسمًا وستمنح الأفضلية لبعض المنتخبات لاقتناص الفوز.

العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً