العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ

فوز الاتفاق والأهلي والدير في دوري التجمع

واصل الاتفاق والأهلي والدير والنجمة وتوبلي انتصاراتهم في دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة التجمع تحت 14 عاما، فيما حقق باربار أول انتصار له، وتعرض الشباب للخسارة الثانية تواليا، كما تخلف أم الحصم للجولة الثانية أمام توبلي بعد أن تخلف في الجولة الافتتاحية أمام الاتفاق.

وبعد مباراة قوية، تمكن الاتفاق من الوصول للنقطة السادسة بفوز شاق على الشباب بنتيجة 25-24، وعلى الطريقة ذاتها تخلص الأهلي من التضامن في الدقائق الحاسمة وفاز عليه بنتيجة 32-29، فيما سجل باربار فوزا عريضا على سماهيج بنتيجة 31-14 وكذلك فعل الدير مع الاتحاد بنتيجة 31-19 والنجمة مع البحرين بنتيجة 41-15، بينما سيعتبر توبلي فائزا بنتيجة 10 أهداف مقابل لا شيء.

وينتظر أن يأخذ اتحاد اليد موقفا سريعا من أم الحصم لتخلفه للجولة الثانية على التوالي، ويبدو أن النادي لن يتمكن من المشاركة في هذه الفئة هذا الموسم، إذ وبحسب معلومات «الوسط الرياضي» لم يتمكن من تسجيل أكثر من 5 لاعبين، وإذا كان ليس باستطاعته بالفعل المشاركة فيفترض أن يلغى من الجدول بدلاً من تحمل الأندية الأخرى عناء التواجد وقت المباراة كما حدث للاتفاق وتوبلي.

مباراتان في دوري الناشئين

ولحساب دوري الناشئين، فتفتتح الجولة الثانية من الدور التمهيدي اليوم الأربعاء، ويلتقي البحرين بالدير في تمام الساعة الخامسة مساء على صالة الدير، وفي التوقيت ذاته يلتقي باربار بالاتحاد على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً