العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ

محمد عباس وعلي حميد وأحمد علي يوقِّعون لـ «أم الحصم»

محققاً الصفقة السادسة هذا الصيف

وقع نادي أم الحصم بشكل رسمي مع حارس البحرين وتوبلي سابقاً محمد عباس غلوم بالإضافة إلى لاعب الاتحاد وباربار سابقاً علي حميد كما جدد التعاقد مع لاعب الأهلي والبحرين سابقاً أحمد علي، ليصل عدد الصفقات التي أنجزتها إدارة أم الحصم هذا الصيف إلى ست صفقات بعد التجديد لجاسم محمد وكذلك علي المولاني والتعاقد مع لاعب سماهيج سابقاً عيسى مشاخيل.

وأكد رئيس جهاز كرة اليد في نادي أم الحصم محمد عواد في تصريح إلى «الوسط الرياضي» أن التعاقد مع اللاعبين بناء على توصية من الجهاز الفني للفريق الأول، منوهاً إلى أنهم سيقدمون الإضافة للفريق خلال الموسم الرياضي المقبل، مضيفاً: «الإدارة تقوم بدورها الكامل لتلبية متطلبات الفريق الأول من أجل نتائج أفضل هذا الموسم».

وفيما إذا كان أم الحصم سيكتفي بعدد اللاعبين الذي تمكن من التعاقد معهم هذا الصيف، قال محمد عواد: «هناك مساعٍ تبذل للتعاقد مع لاعب مهم، لن نتحدث عن التفاصيل الآن ولكن نأمل أن نوفق في التعاقد معه لأنه سيعطي إضافة نوعية لنا».

وكان أم الحصم قد أنهى الموسم الماضي تاسعاً محققاً أفضل نتيجة في تاريخه بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من احتلال المركزين السابع أو الثامن ليكون ضمن حسابات دوري الدرجة الأولى، وينتظر أن يكون في صلب المنافسة هذا الموسم أيضاً.

العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً