العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ

انطلاق فعاليات التدريب المستمر لاكتشاف المواهب الرياضية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

15 سبتمبر 2015

انطلقت فعاليات التدريب المستمر ضمن برنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب الرياضية والتي تشرف عليها المؤسسة العامة للشباب والرياضة، والتي تشتمل على تدريبات مكثفة للمواهب المختارة وزيادة في ساعات التدريب وتزويد اللاعبين واللاعبات بمهارات فنية مغايرة تحت إشراف المدربين الوطنيين.

ويشارك في فعاليات التدريب المستمر 387 لاعباً ولاعبة تم اختيارهم بعناية تامة وفق أعلى المعايير الفنية المطبقة من قبل نخبة من المدربين الوطنيين المعتمدين من قبل الاتحادات الرياضية.

ويشارك في فعاليات كرة السلة التي تقام تدريباتها على مدرسة الهدايا الخليفية وصالة زين لكرة السلة وصالة نادي البحرين 45 لاعبة من مواهب الفريق الثاني و20 لاعبة من مواهب الفريق الأول ويشرف على تدريبهم المدربان صلاح خليفة المالكي وفاضل عباس ميلاد وأمينة محمد العامر وفاطمة العامر.

وفي كرة اليد يشارك 30 لاعبة في البرنامج من مواهب الفريق الثاني وتقام فعاليات التدريب في صالة كرة اليد ويشرف على التدريبات كل من المدرب عبدالرضا أحمد سبت ووائل أنور شهاب وسارة خليفة محمد. أما تدريبات كرة القدم فيشارك فيها 30 لاعبة من مواهب كرة القدم للفتيات وتقام على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم ويشرف على التدريبات المدرب خالد حسان طالب وخالد عباس التريكي وأروى الشملان وسارة علي صالح ودلال عنبر محمد. وتخضع 20 لاعبة في كرة الطاولة إلى تدريبات مستمرة على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة ويشرف على تدريبهن عارف سالم رشدان وحسين ماجد الهاشمي ووهيبة العشيري. فيما تحتضن صالة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس تدريبات مواهب الفريق الأول للأولاد والفتيات والبالغ عددهم 56 لاعباً ولاعبة ويشرف على تدريبهم بسام عيد جمعة ومحمد إبراهيم ونايف الدوسري.

وتقام تدريبات الجودو على صالة الجودو إذ يشارك فيها 36 لاعباً و6 لاعبات بقيادة المدرب خالد نبيل العريفي ويوسف عبدالرحمن عبدالله. فيما يشارك 30 لاعباً من مواهب الفريق الأول للأولاد و10 لاعبات من مواهب الفتيات الفريق الأول و20 لاعبة من مواهب الفريق الثاني في تدريبات رفع الأثقال والتي تحتضنها صالة الاتحاد البحريني للتربية البدنية ورفع الأثقال وصالة اتحاد المعاقين بقيادة المدربين علي عبدالله يوسف وعبدالرضا عبدالله يوسف وأمير إبراهيم علي. بينما يشارك 25 لاعبة من مواهب الفريق الأول و35 لاعبة من مواهب الفريق الثاني في تدريبات الكرة الطائرة والتي تقام في صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بقيادة المدربين عبدالجليل أحمد العرادي وأحمد محمد صالح ومروة شمسان وفرح جمعة. أما تدريبات الغولف فيقودها المدرب الوطني عبدالله الحكم وفاطمة إبراهيم عتيق بمشاركة 30 لاعباً ولاعبة وتقام على النادي الملكي للغولف - الرفاع فيوز.

العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً