العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ

«تطوير» يعمق جراح الكهرماء في دوري الشركات

كشر فريق تطوير عن أنيابه ووجه إنذارا إلى المنافسين بعدما حقق فوزاً رائعاً وكبيراً على فريق الكهرماء بأربعة أهداف لهدفين في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم. في اللقاء الذي جمعهما ضمن مباريات الأسبوع الثاني. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. بهذا الفوز حقق تطوير أول 3 نقاط في المسابقة.

دخل فريق تطوير مكتمل العناصر، وقدم أداء قوياً مع انطلاقة الشوط الأول، بالاعتماد على الهجمات السريعة واستغل المتألق علي نجف تقدم الحارس الواقع على الأرض وسدد الكرة زاحفة في المرمى مسجلاً الهدف الأول عند الدقيقة «23».

فريق الكهرماء الذي ظهر بصورة غير متوازنة، سعى الفريق إلى التعديل وتدارك الأمر قبل الذهاب للاستراحة، فسدد سيدهادي حميد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ذهبت عند اللاعب محمد عادل الذي وضع الكرة بمهارة في المرمى مسجلاً هدف التعادل. وجاء الرد سريعاً من تطوير، إذ استغل اللاعب نجم المباراة محمد نجيب سوء التمركز الدفاعي داخل منطقة جزاء الخصم من جهة اليسار ووضع الكرة على يسار الحارس واضعاً فريقه في المقدمة في الشوط الأول بهدفين لهدف. وأكد الفريق الأبيض جديته ورغبته الجامحة بتحقيق الانتصار، وتتويج مجهوده في نيل الثلاث نقاط الشوط الثاني عندما أضاف هدفين، الأول جاء عن طريق رأسية علي العجيمي في الدقيقة «52»، والثاني عن طريق علي نجف في الدقيقة «85»، فيما سجل الهدف الثالث للكهرماء إياد سبت في الوقت المحتسب بدل الضائع. لينتهي اللقاء بفوز تطوير 4 أهداف مقابل 2.

العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً