العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ

أحمد حسن: الأولوية للمحرق ولم أفاوض الكويت

أكد توقفه عن اللعب إلى أبريل المقبل

كشف نجم نادي المحرق وكرة السلة البحرينية أحمد حسن أن الأولوية بالنسبة له مازالت اللعب في صفوف سلة المحرق خلال الموسم المقبل في حال تم حل المشكلات التي يعاني منها والتي تعوق انتظامه مع الفريق إلى الآن.

وقال: «إدارة المحرق على علم كامل بمشكلتي، وأنا أنتظر منهم تنفيذ الوعود، إذ لا يمكن لي الاستمرار على المنوال نفسه طيلة هذه السنوات من دون حل واضح لمشكلتي».

وأضاف «توقفي عن التدريب واللعب مع المحرق ليس من أجل الضغط على الإدارة، وإنما هو للتعبير على عدم قدرتي على الاستمرار بالطريقة نفسها من دون حل نهائي».

وتابع «أرغب في الاستمرار مع المحرق والأولوية للعب معه بالتأكيد، ولكن إذا ما وجدت المبادرة الحقيقية بعد سنوات من الانتظار والوعود، إذ إن المسئوليات التي على كاهلي تمنعني من الاستمرار في اللعب كما السابق كون السنوات تمضي من دون جدوى».

ونفى حسن وجود أي مفاوضات بينه وبين نادي الكويت الكويتي أو انتقاله للعب في هذا النادي، مبينا أن كل ما ذكر بهذا الخصوص غير صحيح.

وقال: «لم تجمعني مفاوضات مع الكويت الكويتي أو حتى مع نادي النصر الكويتي كما قيل للعب بدلا من علي شكر الله؛ لأني لا أستطيع أن ألعب في الكويت قبل شهر أبريل/ نيسان المقبل عندما أكمل عاما كاملا من التوقف عن اللعب في البحرين بحسب القوانين الكويتية».

وواصل حسن «هناك بالفعل عروض شفهية من الكويت، وبالنسبة لي احتمال اللعب في الكويت هو أحد الخيارات الواردة تماما أمامي إذا لم تتوصل إدارة المحرق لحل مناسب لي».

وأضاف «أنا متوقف حاليا عن اللعب مع المحرق وسأستمر بالتوقف حتى شهر أبريل المقبل وحينها قد أقرر الانتقال للدوري الكويتي في ذلك الوقت إذا لم أتوصل مع المحرق لاتفاق مناسب لي».

وعن سبب عدم حضوره إلى الاجتماع الأول بين الإدارة واللاعبين قبل انطلاق الإعداد من أجل طرح مشكلته، قال حسن: «أنا أنتظر الاجتماع بشكل منفرد مع الإدارة، وقد وعدوني بذلك من أجل التباحث عن حل للمشكلة التي أعاني منها، فالاجتماع المذكور كان لجميع اللاعبين، وكان فقط للاتفاق على بداية الإعداد وليس لحل مشاكل اللاعبين».

وأضاف «فكرت سابقا في التوقف عن اللعب ولكن الوعود في كل مرة كانت مستمرة وتدفعني إلى الاستمرار، غير أني وصلت الآن إلى خط النهاية».

وتابع «الشيء الجيد بالنسبة لي أن الموسم الماضي انتهى مبكرا بالنسبة لنا في شهر أبريل الماضي، والآن أنا متوقف قرابة 5 أشهر وسأستمر إلى أبريل المقبل على أقل تقدير».

وأكد حسن انتظامه المستمر في التدريبات الفردية اليومية سواء من خلال النادي الصحي أو من خلال التدريب في الصالة.

وقال: «طوال الفترة السابقة لم أنقطع عن التدريب، وسأستمر في التدرب بشكل منفرد، على أمل أن تحل مشكلتي وأعود للانتظام في صفوف المحرق أو قد يكون الخيار الآخر اللعب في الدوري الكويتي مستقبلا».

الجدير بالذكر أن اللاعب أحمد حسن يعتبر أحد أهم صناع اللعب في البحرين والخليج، ويمتاز بالسرعة والمهارة العالية والتصويب الثلاثي المركز، وشكل طوال السنوات الماضية العلامة الفارقة في سلة المحرق والمفتاح الرئيسي للانجازات التي حققها الفريق.

العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً