العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ

فوز أبوصيبع وكرانة ومدينة حمد وجرداب في دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

من لقاء أبوصيبع والقرية
من لقاء أبوصيبع والقرية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

15 سبتمبر 2015

وصل فريق مركز شباب كرانة إلى النقطة السادسة بعد أن حقق فوزاً صعباً على فريق مركز شباب المحرق بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات الثالثة التي تقام برعاية بنك البحرين الوطني (الراعي الذهبي) على صالة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع.

وجاءت المباراة مثيرة في شوطيها وشهدت إثارة وندية من كلا الفريقين، إذ بادر مركز شباب كرانة بالتسجيل عن طريق لاعبه محمد أحمد كاظم (د 15)، إلا أن مركز شباب المحرق عاد بقوة في بداية الشوط الثاني وسجل هدف التعادل عن طريق لاعبه محمد راشد (د 25).

وبينما كانت المباراة تسير لنهايتها بالتعادل الايجابي، خطف لاعب كرانة علي محمد هدفاً قاتلاً في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء ليقود فريقه لانتصار ثمين.

وفي مباراة ثانية، لم يواجه مركز شباب أبوصيبع صعوبة كبيرة بتخطي خصمه مركز شباب القرية وفاز عليه بسبعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات المجموعة. وأنهى مركز شباب أبوصيبع الشوط الأول لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، إذ سجل ثلاثية أبوصيبع السيد حمزة (د 5) وعبدالله مهدي (د 11) وجعفر علي محمد (د 18)، وهدف القرية اللاعب حسين أحمد (د 10).

وفي الشوط الثاني تواصلت الإثارة بين الطرفين قبل أن يسيطر أبوصيبع على مجريات اللقاء وينهي الأمور لصالحه بتسجيله 4 أهداف أخرى في الشوط الثاني سجلها جعفر محسن (د 25 و36) وعبدالله مهدي (د 28) والسيد ضياء (د 35)، فيما سجل هدفي القرية الآخرين علي أحمد (د 22) والسيدأحمد جلال (د 29).

مدينة حمد وجرداب

رفع فريق مركز شباب مدينة حمد رصيده إلى 6 نقاط من فوزين وبقي النعيم من دون رصيد، وذلك بفوز الأول على الثاني بثمانية أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

سجل أهداف مدينة حمد حمد محمد (3 أهداف)، محمد علي وعبدالرحمن عادل (هدفين لكل منهما) وعبدالله الجناحي، وسجل هدف النعيم الوحيد علي عبدرب الحسن.

فيما أوقف فريق مركز شباب جرداب منافسه البسيتين عند النقطة السادسة وألحق به الخسارة الأولى ضمن مباريات المجموعة الرابعة بتفوقه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ورفع جرداب رصيده إلى 4 نقاط من 3 مباريات لترتفع درجة سخونة المجموعة.

سجل أهداف جرداب محمد مدن، محمد علي وعلي محمد، وسجل هدف البسيتين الوحيد خليفة الكعبي قبل الطرد.

وتستمر منافسات الجولة الرابعة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية عندما يلتقي مركز شباب دمستان (3 نقاط من فوز وخسارة) مع مركز شباب الزلاق (9 نقاط من 3 انتصارات) الساعة 4:30، تليها مباراة مركز شباب السهلة الجنوبية (دون أي نقطة) مع مركز شباب الشاخورة (9 نقاط من 3 انتصارات) الساعة 5:30 ضمن منافسات المجموعة الثانية، كما يلتقي مركز شباب سند (4 نقاط من فوز وتعادل) مع مركز شباب الجنوب (6 نقاط من فوزين) الساعة 7:00، وأخيراً مباراة مركز شباب عراد (3 نقاط من فوز وخسارة) مع مركز شباب النعيم (بدون أي نقطة) الساعة 8:00 ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

قالوا بعد المباريات

أوضح لاعب مركز شباب جرداب محمد علي أن تراجع فريقه لم يكن بداعي الخوف من الخسارة أو إمكانية لحاق البسيتين بالنتيجة وقال إن تلك الخطوة بسبب إصابة علي محمد يعقوب في الرأس وطرد الحارس في المباراة السابقة وغيابه عن مباراة البسيتين.

وأشار علي إلى أن حارس البسيتين سعيد رياض لعب دوراً كبيراً في إبقاء فريقه في المباراة ولو لا براعته لكانت التيجة أكبر بكثير، مبيناً أن إضاعة الفرص السهلة لعدم التوفيق من جهة ولمهارة الحارس من جهة أخرى.

من جانبه، قال لاعب مركز شباب مدينة حمد المتألق حمد محمد إن فريقه استطاع الابتعاد بالنتيجة متأخراً بعد أن دخل لاعبو فريقه اللقاء باستهتار إثر فوزهم بنتيجة كبيرة في المباراة السابقة ضد عراد بتسعة أهداف من دون مقابل، الأمر الذي أدى إلى ارتباك في صفوفه وعدم التزام اللاعبين بمراكزهم وقلة الجدية.

وبيّن محمد أن فريقه تأثر بغياب هداف الفريق خالد ياسر، وهذا ما دفع اللاعبين إلى السعي لكسب ثقة المدرب، منوهاً إلى أن فريق النعيم كان متواضعاً لكنه شكّل خطورة في البداية عبر الهجمات المرتدة.

بينما أكد لاعب فريق مركز شباب أبوصيبع جعفر محسن أن جمهور فريقه لعب دورا كبيرا بفوز أبوصيبع على القرية بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، موضحاً ان المباراة كانت صعبة وقوية خاصة في شوطها الأول لكن فريقه استطاع أن يسير المباراة بما يريد خلال الشوط الثاني وسيطر على غالبية فترات اللقاء بفضل اللعب الجماعي.

أما لاعب مركز شباب كرانة علي محمد فقال إن فريقه استحق الفوز على مركز شباب المحرق بهدفين مقابل هدف، مشيراً إلى ان المباراة كانت صعبة واستطاع فريقه أن يستغل فرصتين ويخرج بانتصار ثمين سيعطي اللاعبين دفعة معنوية عالية لتقديم الأفضل في المباراة الثالثة.

وأضاف «دخلنا وعيوننا على تحقيق الانتصار، والحمد لله أننا فزنا على رغم أن المباراة كانت صعبة وقوية وقدم فيها الفريقان مستوى مميزا»، وتابع «لاشك أن فوزنا مهم ويعطينا دفعة معنوية عالية، أمامنا مباراة أخيرة سنسعى لتقديم المستوى الأفضل والخروج بالنقاط الثلاث».

العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً