العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ

«بتلكو» تقدم تدريباً مهنياً للطلبة البحرينيين

تقدم بتلكو، مزود حلول الاتصالات الرائد في البحرين، سنوياً الفرصة لعدد كبير من الطلبة للاستفادة من تدريب عملي ضمن العديد من دوائر وأقسام الشركة. وعبر هذا البرنامج، تلعب بتلكو دوراً حيوياً في تطوير قادة المملكة المستقبليين.

وبرنامج بتلكو للتدريب المهني، الذي يمثل جزءاً من التزام الشركة تجاه المجتمع، يزود الطلبة بفرص خبرة العمل لمساعدتهم في الدخول إلى سوق العمل بثقة. ويحصل الطلبة، الذين يتم اختيارهم سنوياً بالتعاون مع بعض جامعات ومعاهد المملكة، على خبرة عمل قيمة في بتلكو من خلال مشاركتهم في تنفيذ العديد من المهام الموكلة لهم بناء على مستوى مؤهلاتهم العلمية ومجال تخصصهم.

ويبلغ عدد الطلبة الذين يتم تدريبهم في بتلكو لهذا العام 20 طالباً من جامعة البحرين، و12 طالباً من جامعات محلية واثنين من جامعات خارج البحرين؛ إضافة إلى 36 طالباً تم اختيارهم من وزارة التربية والتعليم. ويوفر هذا البرنامج للطالب فرصة العمل كمتدرب مهني وفي الوقت نفسه يعمل على إنهاء متطلبات التخرج لدراسته الأكاديمية.

وبهذه المناسبة، قالت مدير عام الموارد البشرية وخدمات الشركة بشركة بتلكو البحرين، سهيلة النواخذة «باعتبارنا شخصية اعتبارية مسئولة، نلتزم بتوفير فرص التدريب لقيادة البحرين المستقبلية، ولهذا نعمل على مساندة الأهداف التعليمية للمملكة».

وأضافت «نحن نعتقد بأهمية تطوير المواهب المحلية وبرنامجنا للتدريب المهني يهدف إلى إعداد الطلبة لأعمالهم الاحترافية من خلال توفير التدريب العملي في بيئة واقعية لتعزيز الإنجازات التعليمية».

العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً