العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ

بابكو تشارك في وقائع معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للعمليات الهندسية (ميبك) 2015

تشارك حالياً شركة نفط البحرين (بابكو) في وقائع معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للعمليات الهندسية (ميبك) 2015 والذي يقام برعاية من رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في الفترة من 15-17 سبتمبر 2015 بمركز المعارض والمؤتمرات الدولي في مملكة البحرين.

وقد تفضل وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بافتتاح جلسات المؤتمر والمعرض المصاحب بحضور لفيف من كبار الشخصيات والمسئولين في قطاع الصناعة والنفط والبتروكيماويات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

حضر وقائع الافتتاح رئيس مجلس إدارة بابكو الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بالشركة.

يستضيف المؤتمر نخبة من مهندسي العمليات والاستشاريين ومزودي التقنيات وموردي المعدات وواضعي السياسات من شتى أنحاء العالم، ويستعرض أفضل الممارسات والحلول الممكنة من أجل الارتقاء بمنظومة العمليات الهندسية في القطاع الصناعي.

تجدر الإشارة أن مؤتمر ميبك يعد بمثابة الملتقى المثالي لخبراء الصناعة في العالم لتبادل الآراء حول أحدث التقنيات في العمليات الهندسية.كما تجدر الإشارة أن شركة بابكو تشارك في وقائع المعرض المصاحب لمؤتمر ميبك 2015 من خلال جناح مشترك مع الشركة القابضة للنفط والغاز والهيئة الوطنية للنفط والغاز وشركات النفط والغاز العاملة في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً